عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد إعادة عرض مسلسل حق عرب على هذه القناة

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

ينتظر الجمهور معرفة موعد إعادة عرض مسلسل حق عرب والذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي وتم طرحه في سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحات ساحقة في فترة عرضه على شاشات التلفزيون، ومن المقرر إعادة عرض مسلسل حق عرب مرة أخرى على إحدى شاشات قنوات المتحدة.

موعد إعادة عرض مسلسل حق عرب والقنوت الناقلة 

تستعد قناة الحياة لإعادة عرض مسلسل حق عرب بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الرمضاني، وذلك بداية في يوم 25 من شهر مايو الجاري، حيث يعرض يوميا في تمام الساعة التاسعة مساء وفقا لما رصده موقع تحيا مصر ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة وجديدة في فترة عرضه، خاصة وأنه ينتمى إلى الدراما الشعبية القريبة من الجمهور.

مسلسل حق عرب 

تفاصيل مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي والذي شارك به إلى جانب كلا من النجوم رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي، دينا فؤاد، سلوى عثمان، محمد احمد ماهر، وليد فواز، وابراهيم السمان وعدد آخر من نجوم الفن وهو من إخراج المخرج الكبير اسماعيل فاروق.

مسلسل حق عرب 

وتدور قصة مسلسل حق عرب حول الفنان أحمد العوضي والذي يحمل اسم عرب، الذي تقوم والدته بتبديله بابنة سلوى عثمان وذلك بعدما رأي والده رؤية فسره له الشيخ بأنه سيرزق بولد وسيقوم بقتله وأخذ ثروته ليقرر والده قتله قبل أن يأتي إلى الحياة، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال حيث يعيش عرب تحت جناح والده في البداية دون علم أنه والده ثم تبدأ عداوة بينهم، وبعدها يعلم أنه والده قتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

سبب نجاح أعمال أحمد العوض

ويعد سبب نجاح أعمال أحمد العوضي إلى أنه يجسد البطل الشعبي باحترافية شديدة تلامس عدد كبير من الجمهور، حيث أن نشأة العوضي شعبية أبا عن جد لذا يعرف جميع ثغراته فيجسد الشخصية دون افتعال أو صورة مبالغة فيها للبطل الشعبي.

وجدير بالذكر، أنه خاض احمد العوضي اولى تجاربه السينمائية مؤخرا من خلال فيلم الاسكندراني والذي تم عرضه في منافسة أفلام عيد الاضحى 2024 وحقق الفيلم نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، خاصة وأنه يشهد عودة قوية للمخرج خالد يوسف في السينما المصرية والعربية، وشارك في بطولته أيضا كلا من الفنانة زينة والفنان عصام السقا والفنانة بيومي فؤاد ونجوم آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي