عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 25.. تعرف على تردد القنوات الناقلة

مسلسل صلاح الدين
مسلسل صلاح الدين الايوبي

تصدر مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 25، حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك لشدة رغبة الجمهور في معرفة أهم تفاصيل وأحداث مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 25 والذي من المقرر أن تعرض في يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 من شهر مايو الجاري.

مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 25 

يعرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 25 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مساء غدا الثلاثاء، وذلك على عدد من القنوات الفضائية التركية والعربية التي تتمتع بنقل مسلسلات تركية عديدة فضلا عن عدد من المنصات الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولعل أشهر القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الايوبي هي قناة الفجر الجزائرية.

مسلسل صلاح الدين الايوبي 

ومن المقرر أن ترصد الحلقة 25 من مسلسل صلاح الدين الايوبي العديد من الأحداث الهامة والمشوقة بشأن الحروب التي تدور بين صلاح الدين الايوبي مؤسس الدولة الأيوبية والدول الأخرى، حيث تكشف لنا الحلقة قضية جديدة بتعرض لها صلاح الدين ضمن الأحداث وهو ما يجعل المسلسل مشوق باستمرار.

القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الايوبي 

ويعرض مسلسل صلاح الدين الايوبي على قناة الفجر الجزائرية والتي يأتي ترددها على النحو الآتي: على القمر الصناعي نايل سات 12034، معدل الترميز هو 27500، معدل الاستقطاب أفقي، جودة القناة HD، بينما  على القمر الصناعي عرب سات 11034، معدل الترميز هو 27500، معامل تصحيح الخطأ ⅚، معدل الاستقطاب عمودي.

مسلسل صلاح الدين الايوبي 

فضلا عن عرض العمل على قناة فوكس تي في، وقناة TRT1، وقناة ميكس بالعربي وعدد من المنصات الالكترونية الأخرى والتي تحظى بنسب مشاهدة كبيرة بسبب عرض المسلسلات التركية التاريخية عليها.

تفاصيل مسلسل صلاح الدين الايوبي 

يعد مسلسل صلاح الدين الايوبي من بطولة النجوم الاتراك عدنان صديقي، جنكيز جوشكون، أوغور جونيشي، همايون سعيد، نور جول، محمد علي، جوكشي أك يلديز، كان شامير، إيكن تركمان، توفانا توركاي، وينافس مسلسل صلاح الدين الايوبي أمام مسلسل قيامة عثمان الذي يحظى بنسب مشاهدة كبيرة أيضا من بينت المسلسلات التركية التاريخية المعروضة على شاسات التليفزيون، ولكن يحقق العملين نسب كبيرة من المشاهدات حتى الآن ولعل مسلسل قيامة عثمان لديه قاعدة جماهيرية كبيرة حيث يتابعه فئة معينة من الجمهور منذ أن كان العمل بعنوان قيامة ارطغرل.

تابع موقع تحيا مصر علي