عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خضوع والد مصطفى قمر لعملية جراحية بعد تعرضه لوعكة صحية

والد مصطفى قمر
والد مصطفى قمر

خضع والد الفنان مصطفى قمر منذ قليل لعملية جراحية بسيطة وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى، ولكن لم يتم الكشف حتى الآن من تفاصيل مرض والد مصطفى قمر.

خضوع والد مصطفى قمر لعملية جراحية

وجاء نبأ خضوع والد مصطفى قمر لعملية جراحية عبر حسابه شقيقه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب في منشور رصده موقع تحيا مصر منذ قليل: دعواتكم للحاج أحمد قمر كبير القمراوية إن شاء الله بالسلامة عملية بسيطة.

والد مصطفى قمر

مصطفي قمر في حفل زفاف ابنة سامح يسري

من ناحية أخرى، كان قد قام مصطفى قمر باحياء عدد من حفلات زفاف أبناء أصدقاءه من بينهم الفنان سامح يسري والذي قدم خلاله مجموعة من الأغنيات المميزة، كما احيا أيضا حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية بحضور كبير من نجوم الفن.

آخر أعمال مصطفى قمر

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى قمر التمثيلية هو فيلم أولاد حريم كريم وهو الجزء الثاني من فيلمه الشهير حريم كريم الذي تم عرضه منذ سنوات طويلة، وحقق الفيلم في حزئه الجديد نجاحًا كبيرًا حيث حرص على مشاهدته محبي مصطفى قمر وعشاق الجزء الأول، وشاركه في بطولته لأول مرة ابنه تيام مصطفى قمر وعدد من النجوم الشباب والنجوم المشاركين في الجزء الأول منهم داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، بشرى، رنا رئيس، عمرو عبد الجليل هنا داوود، مع الفنانة ريهام عبد الغفور كضيفة شرف في الفيلم ومن إخراج علي إدريس وتأليف زينب عزيز.

وكانت آخر حفلات مصطفى قمر من خلال مشاركتها في مشروع 100 سنة غناء رفقة الفنان علي الحجار وقدم خلاله عدد من الأغنيات المميزة له ولنجوم الزمن الجميل وحقق الحفل نجاحات كبيرة في تاريخ مصطفى قمر.

وكان قد تعرض مصطفى قمر لازمة مع الناقد الفني طارق الشناوي وذلك بعدما تطاول الاخير عليه بسبب انتقاده لفيلم حريم كريم 2 مشيرا إلى أنه يحاول فرض نفسه على السينما وخرج قمر للرد عليها ومن هنا بدأت بينهم المناوشات والحرب الكلامية.

تابع موقع تحيا مصر علي