عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيرلاند ميندى أول أهداف أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية

فيرلاند ميندي
فيرلاند ميندي

بدأ مسئولو نادي أرسنال الإنجليزي، في التحرك مبكرًا، في سوق الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم الفريق لمواصلة التقدم، من أجل حصد البطولات خلال المواسم القادمة، ويرصد موقع تحيا مصر أول تحركات الجانرز المبكرة خلال هذا الصيف، عقب نهاية موسم الفريق أمس.

مدافع ريال مدريد هدف أرسنال 

فتح مسئولو أرسنال قناة اتصال مع المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني،بعد وصولهم إلى إسبانيا مساء أمس، من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، على الرغم أن عقد ميندي يمتد مع الملكي لمدة عام آخر، حتى صيف عام 2025.

مسئولو أرسنال وضعوا خطتهم من أجل ضم فيرلاند ميندي هذا الصيف بعد دفع مبلغ 30 مليون يورو، للحصول على خدمات المدافع الفرنسي الأفضل دفاعيا خلال هذا الموسم على المستوى العالمي، حيث أن ميندي لم تتم مراوغته أبدًا خلال مباريات هذا الموسم.

فيرلاند ميندي

أرقام فيرلاند ميندي مع ريال مدريد

وكان فيرلاند ميني قد انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2019، قادمًا من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، من أجل تعويض رحيل البرازيلي مارسيلو في مركز الظهير الأيسر للمرينجي، وشارك ميندي مع ريال مدريد في 168 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع 10 آخرين، وحصد مع الفريق الملكي 9 ألقاب، بواقع لقب وحيد دوري أبطال أوروبا، ولقب السوبر الأوروبي، وثلاثة ألقاب الدوري الإسباني، وثلاثة ألقاب بطولة السوبر الإسباني، ولقب وحيد كأس ملك إسبانيا.

أزمة الظهير الأيسر في أرسنال

وعانى أرسنال خلال الموسم المنتهي من مشاكل كثيرة، في مركز الظهير الأيسر، بعد التراجع الكبير في أداء الأوكراني زينتشنكو، والاعتماد على الياباني تومياسو الذي يتعرض كثيرًا للإصابات، في أغلب مباريات الموسم، او أحد المدافعين من أجل سد هذه الثغرة.

تومياسو

أرسنال يخسر لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

يذكر أن أرسنال كان قد خسر لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الثاني لصالح، مانشستر سيتي وبفارق نقطتين فقط حيث احتل ارسنال المركز الثاني برصيد 89 نقطة، فيما جاء مانشستر سيتي في الصدارة برصيد 91 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند، يوم الجمعة الموافق 31 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

تابع موقع تحيا مصر علي