عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق بمؤتمر إطلاق برنامج ريادة: «نساند وندعم الرئيس السيسي.. وحزب مستقبل وطن زخيرة هذه الحرب»

المستشار عبد الوهاب
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق

قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ورئيس حزب مستقبل وطن، إن فعاليات مؤتمر اليوم لإطلاق أكبر مشروع لتأهيل الشباب المصري وتدريب الكوادر السياسية يؤكد أن الحزب يسير على الطريق الصحيح. 

جاء ذلك أثناء فعاليات مؤتمر حزب مستقبل وطن لإطلاق أكبر مشروع لتأهيل الشباب المصري وتدريب الكوادر السياسية (برنامج ريادة).

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق: الرئيس السيسي أكد على أهمية دور الشباب لنهضة البلاد

وأكد رئيس حزب مستقبل وطن، ف كلمته التي رصدها تحيا مصر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد منذ توليه مقاليد الحكم على أهمية ودور الشباب في الدولة المصرية، مؤكدًا أن الحزب يعمل في الفترة القادمة على إطلاق مثل تلك الخطوات الهامة. 

فعاليات مؤتمر حزب مستقبل وطن

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق: فعاليات مؤتمر إطلاق برنامج ريادة اليوم بمثابة رد الجميل للدولة المصرية

وأوضح رئيس مسقبل وطن، أن فعاليات مؤتمر اليوم بمثابة رد الجميل للدولة المصرية، قائلا: "مؤتمر اليوم بمثابة رد ولو جزء بسيط من دين الدولة علينا.. لأن هذه البلد تستحق الكثير والكثير".  

وبعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، التحية والتقدير للقيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أننا نقف خلف القيادة السياسية في كافة الإجراءات والتدابير لاسيما في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها الدول، قائلا: "اعتمد على الله ونحن معك وحزب مستقبل وطن ذخيرتك في هذه الحرب التي تخوضها سياسيا وعسكريا.. وبإذن الله سيكون التوفيق حليفنا".  

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق

ومن جانبه، وجه النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، التحية والشكر لكافة لأسرة مستقبل وطن من نواب وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب والقيادات التنظيمية، وذلك نظرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير الذي يقومون به. 

النائب أحمد عبدالجواد: أسرة مستقبل وطن على قدر كبير من المسئولية

وأكد النائب أحمد عبدالجواد، في كلمته التي رصدها تحيا مصر، أن أسرة مستقبل وطن على قدر كبير من المسئولية، قائلا: أنهم دائما ما يحاولوا إثبات أن الحزب يمتلك القدرة والتأثير في الساحة السياسية المصرية وذلك من خلال التجارب والتحديات التي مر بها الحزب.. وان الحزب بكافة العاملين به هو القادر على التأثير.. وهو الذي يتحمل المسئولية الوطنية تجاه تلبية رغبات المواطن.. وتحقيق توجه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي