عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| محمد صلاح يعلن استمراره مع ليفربول الموسم المقبل.. تفاصيل

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي استمراره مع الفريق الموسم المقبل وعدم الرحيل عن قلعة أنفيلد رغم رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد صلاح بشأن استمراره مع ليفربول.

محمد صلاح مستمر مع ليفربول

وقال محمد صلاح في رسالة عبر "إنستجرام"، نعلم أن البطولات هي ما يهم وسنفعل كل شيء ممكن لتحقيق البطولات في الموسم القادم، وجمهورنا يستحق ذلك وسنقاتل لأجلهم.

وبعد رسالة محمد صلاح أصبح من المؤكد استمراره مع ليفربول الموسم المقبل وعدم الرحيل في الموسم الأخيرة له مع الفريق.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Mohamed Salah @MoSalah Follow We know that trophies are what count and we will do everything possible to make that happen next season. Our fans deserve it and we will fight like hell. OFFICIAL!FCSTORFAD OFFICIA! FOSTORE‎‏'‏‏
رسالة محمد صلاح

محمد صلاح يودع يورجن كلوب

وكان محمد صلاح قد نشر رسالة وداعية للمدرب الألماني يورجن كلوب وقال، لقد كان من الرائع مشاركة كل تلك الجوائز والخبرات معك على مدى السنوات السبع الماضية وأتمنى لك حظا سعيدا في المستقبل ونأمل أن نلتقي مرة أخرى.

وأعلن ليفربول اليوم الغثنين تعيين المدرب الهولندي آرني سلوت مدربا جديداً للفريق لمدة 3 سنوات قادمة.

وأفادت تقارير صحفية أن محمد صلاح سيكون من الركائز الأساسية لفريق ليفربول الموسم المقبل مع المدرب الهولندي آرني سلوت.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
محمد صلاح وكلوب

وكان موقع تحيا مصر قد كشف عن توقف المفاوضات بين صندوق الاستثمارات العامة السعودي ومحمد صلاح بسبب عدم الموافقة على التواجد داخل الدوري السعودي الموسم المقبل.

هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي الموسم المقبل

وعلم موقع تحيا مصر، أن صندوق الاستثمارات العامة قد أوقف المفاوضات مؤقتا مع الدولي المصري محمد صلاح، لحين معرفة موقفة النهائي سواء بالاستمرار مع ليفربول أو الموافقة على عرض الدوري السعودي، وينتظر صندوق الاستثمارات العامة قرار محمد صلاح النهائي من أجل عودة فتح المفاوضات من جديد، ويقترب محمد صلاح من التواجد مع الريدز وعدم الرحيل في الموسم المقبل، وتحديد مصيره نهاية الموسم المقبل مع ليفربول.

الهلال ينتظر محمد صلاح

وعلم موقع تحيا مصر أن نادي الهلال له فرصة الحصول على خدمات محمد صلاح فور موافقته على التواجد في الدوري السعودي سواء المقبل أو بعد نهاية تعاقده مع ليفربول الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي