عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاثنين 20 مايو 2024| محمد صلاح يعلن استمراره مع ليفربول وتعيين آرني سلوت وعملية علي معلول والكاف يصدم الزمالك

محمد صلاح
محمد صلاح

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 20 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وخضع علي معلول لاعب النادي الأهلي لعملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس، وإعلان محمد صلاح استمراره مع ليفربول وعدم الرحيل في الموسم المقبل، وتعيين آرني سلوت مدربا للفريق وحقيقة رحيل كريم بنزيما عن اتحاد جدة الموسم المقبل، والكاف يدين احتفالات نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 20 مايو 2024.

علي معلول يخضع لعملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، أعلن أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي خضوع علي معلول لعملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس، وأكد أن اللاعب سيحصل على راحة لمدة أسبوعين ثم العودة للتأهيل من جديد خلال الفترة المقبلة.

علي معلول
علي معلول

محمد صلاح يعلن استمراره مع ليفربول الموسم المقبل

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، أعلن محمد صلاح استمراره مع ليفربول في الموسم المقبل، ونشر محمد صلاح رسالة لجماهير ليفربول عبر “x” وقال بأن الفريق كان يريد حصد العديد من البطولات هذا الموسم ولكن سيكون هناك منافسة في الموسم المقبل على البطولات.

ليفربول يعلن تعيين آرني سلوت مدرباً للفريق

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، أعلن ليفربول الإنجليزي تعيين المدرب الهولندي آرني سلوت كمدرب جديد للفريق خلفا للألماني يورجن كلوب.

الكاف يصدم الزمالك بعد نهائي الكونفدرالية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، أدان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نادي الزمالك بسبب التصرفات التي حدثت خلال تتويج الفارس الأبيض بلقب البطولة ووجود عدد كبير من الأشخاص داخل أرض الملعب.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

حقيقة رحيل كريم بنزيما عن اتحاد جدة السعودي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، نفى كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة رحيله عن الفريق في الموسم المقبل، وأعلن شقيق كريم بنزيما استمراره مع الفريق وعدم الرحيل في الموسم المقبل وقام بنفي ما حدث من التصريحات الصحفية.

تابع موقع تحيا مصر علي