عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو في المقدمة.. قائمة منتخب البرتغال استعداداً ليورو 2024

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

يستمر البحث عن قائمة منتخب البرتغال في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، وأعلن روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال قائمة برازيل أوروبا استعداداً للمشاركة في يورو 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر منتخب البرتغال في كأس الأمم الأوروبية 2024.

قائمة منتخب البرتغال

واختار روبرتو مارتينيز 26 لاعبا للتواجد في قائمة منتخب البرتغال في كأس الأمم الأوروبية والتي تنطلق خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو.

حراسة المرمى: ديوجو كوستا، خوسيه سا، روي باتريسيو.

خط الدفاع: أنطونيو سيلفا، دانيلو بيريرا، ديوجو دالوت، جونزالو إيناسيو، جواو كانسيلو، نيلسون سيميدو، بيب، روبن دياز.

وسط الملعب: برونو فيرنانديز، جواو نيفيز، جواو بالينيا، أوتافيو مونتيرو، روبن نيفيز، فيتينيا.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، برناردو سيلفا، ديوجو جوتا، فرانسيسكو كونسيساو، جونزالو راموس، جواو فيليكس، بيدرو نيتو، رافائيل لياو.

قد تكون رسمة لـ ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏خريطة‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎PARTIHA PAKTAPAX A PAMO SHARE SHARETHEPASSION T THE PASSION 愛 VEFA EURO2024 GERMANY‎‏'‏‏
قائمة منتخب البرتغال

معسكر منتخب البرتغال

ويبدأ معسكر منتخب البرتغال استعداداً للمشاركة في يورو 2024 في بداية يونيو المقبل واللعب مع فنلندا في 4 يونيو وفي 8 يونيو أمام كرواتيا وفي 11 يونيو أمام إيرلندا.

مجموعة منتخب البرتغال

ويتواجد منتخب البرتغال في المجموعة السادسة في كأس الأمم الأوروبية 2024 بجانب كلا من، التشيك وجورجيا وتركيا، وستكون المواجهة الأولى أمام التشيك في 18 يونيو المقبل.

موعد مباراة البرتغال والتشكيك في كأس الأمم الأوروبية 2024

تقام مباراة البرتغال والتشكيك في كأس الأمم الأوروبية 2024 في 18 يونيو المقبل في افتتاح مباريات البرتغال في البطولة ويستضيف ملعب لايبزيج مواجهة البرتغال والتشكيك في كأس الأمم الأوروبية 2024.

القناة الناقلة لمباراة البرتغال والتشكيك في كأس الأمم الأوروبية 2024

تبث مباراة البرتغال والتشكيك في كأس الأمم الأوروبية 2024 في المجموعة السادسة عبر بي إن سبورتس إتش دي.

قائمة منتخب إنجلترا في يورو 2024

 في حراس المرمى: جوردان بيكفورد - آرون رامسديل - دين هندرسون - جيمس ترافورد.

في خط الدفاع: كيران تريبير - كايل ووكر - هاري ماغواير - لويس دونكر- جاريل كوانساه - جو جوميز - عزري كونسا - جاراد برانثويت - مارك جويهي - لوك شو - جون ستونز -.

في خط الوسط: جود بيلينجهام - فيل فودين - جاك جريليش - بوكايو ساكا - ألكسندر أرنولد - كونور غالاغر - جيمس ماديسون - ترينت كوبي ماينو - كيرتس جونز - ديكلان رايس.

في خط الهجوم: هاري كين - أنتوني جوردون - آدم وارتون - جارود بوين - إيبريتشي إزي - إيفان توني - كول بالمر - أولي واتكينز.

تابع موقع تحيا مصر علي