عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة

أحمد حمدي
أحمد حمدي

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن النتيجة الأخيرة للأشعة والفحوصات التي خضع لها أحمد حمدي لاعب وسط الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة نهضة البركان الأخيرة.

 

إصابة أحمد حمدي 

وقد أكد الدكتور محمد أسامة، أن نتيجة الأشعة التي خضع لها اللاعب أحمد حمدي لاعب وسط الفريق الأول لنادي الزمالك، أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وأوضح محمد أسامة، أن أحمد حمدي سوف يخضع لعملية جراحة الرباط الصليبي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التنسيق وتجهيز مافة الإجراءات اللازمة لإنهاء هذا الأمر.

واستطاع الزمالك أن يتوج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، عقب الفوز على فريق نهضة البركان بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب أحمد حمدي، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد على ستاد القاهرة الدولي.

 

موعد مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام  نظيره مودرن فيوتشر في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم الخميس المقبل، على ستاد  القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة و العشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة ، وخاض 15 مباراة حقق 7 انتصارات ، بينما يقع مودرن فيوتشر المركز الـ9 برصيد 30 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق 7 فوز.

 

بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بيانًا رسميًا عبر الموقع الرسمي، والذي من خلاله يدين أحداث مباراة الزمالك ونهضة البركان المغربي، وذلك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

وقال بيان الاتحاد الإفريقي، "يدين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشدة، تنظيم مباراة الإياب بين الزمالك المصري ونهضة البركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية، والتي أقيمت على ستاد القاهرة".

وأكمل، "وقد يرى "الكاف" عن وجود العديد من الخروقات الأمنية وبعض اختراقات أرضية الملعب بعد نهاية اللقاء، والتي جاءت بشكل ضار لجميع مراسم الاحتفال والتتويج".

وأضاف، "قرر الاتحاد الإفريقي  لكرة القدم، بإحالة كافة الأحداث الخاصة بنهائي كأس الكونفدرالية إلى الجمهات المعنية، وذلك من أجل اتخاذ القرارات التأديبية المناسبة".

واتم البيان، "وسوف يتم مراجعة جميع الأحداث التي جاءت في مباراة نادي الزمالك ضد نظيره نهضة البركان، من جانب لاعبي الفريق الأبيض والمسؤولين أثناء وبعض اللقاء".

 

تابع موقع تحيا مصر علي