عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. انتشال فتاة جديدة من ضحايا ميكروباص معدية ابو غالب|القصة الكاملة

حادث ميكروباص معدية
حادث ميكروباص معدية ابو غالب

تفاصيل وتطورات جديدة في حادث ميكروباص معدية ابو غالب والذي راح ضحيته 16 فتاة تم انتشال 12 منهم، وجاري البحث عن 4 آخرين أسفل مياه الرياح البحيري في منشأة القناطر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لـ حادث ميكروباص معدية ابو غالب

تواصل الأجهزة المعنية عمليات البحث عن 4 فتيات مفقودين أسفل مياه الرياح البحيري، وذلك بعد انتشال جثمان فتاة جديدة صباح اليوم ضمن ضحايا حادث ميكروباص معدية ابو غالب، حيث يتم إجراء عمليات تمشيط من قبل الصيادين والضفادع البشرية في محيط منطقة سقوط ميكروباص معدية ابو غالب.

ضحية ميكروباص معدية ابو غالب

انتشلت الأجهزة الأمنية صباح اليوم الأربعاء، جثمان فتاة جديدة من ضحايا حادث ميكروباص معدية ابو غالب، حيث تم نقل الجثمان إلى ثلاجة مستشفى وردان تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، التي تستكمل التحقيقات في حادث ميكروباص معدية ابو غالب الذي سقط أثناء عبور المعدية في المياه.

حادث ميكروباص معدية ابو غالب

تحقيقات النيابة في حادث ميكروباص معدية ابو غالب

تحقيقات النيابة في حادث ميكروباص معدية ابو غالب كشفت العديد من التفاصيل المأساوية، حيث تبين أن المعدية «المنيا 6» محرر لها 3 محاضر لإيقاف تشغيلها وآخر تلك المحاضر كان بتاريخ 3 مارس 2024 بواسطة لجنة من مهندسي الهيئة العامة للنقل النهري وشرطة البيئة والمسطحات وعلى الرغم من ذلك كانت تعمل.

ضحية ميكروباص معدية ابو غالب

كما شرحت تحقيقات النيابة في الحادث، أنه أثناء رسو المعدية على الشط الآخر قام سائق ميكروباص كان متواجدا أعلى المعدية وبداخله 26 راكب بمغادرة الميكروباص بدون تأمين وقوفه بالفرامل وقام بالتشاجر مع أحد المواطنين، وأثناء ذلك تحرك الميكروباص للخلف وسقط في مياه الرياح معلنا عن فقدان 16 فتاة في الحادث.

حادث ميكروباص معدية ابو غالب

حبس 3 متهمين في حادث ميكروباص معدية ابو غالب

وأمرت النيابة العامة في الجيزة، بحبس سائق ميكروباص معدية ابو غالب، بمنشأة القناطر و2 من عمال المعدية لاتهامهم بالقتل الخطأ لـ 16 فتاة وإصابة 9 آخرين، وعرض الـ 3 متهمين على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لهم والتصريح بدفن جثامين ضحايا الحادث وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

ضحية ميكروباص معدية ابو غالب

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بسقوط ميكروباص من أعلى معدية ابو غالب الوسطانية في مياه الرياح البحيري، وعلى الفور انتقلت قيادات مديرية أمن الجيزة والمحافظة إلى موقع الحادث وجرى انتشال 10 جثامين لفتيات أعمارهم ما بين 15 لـ 19 عاما.

حادث معدية ابو غالب

التحريات تكشف لغز سقوط ميكروباص معدية ابو غالب

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن مفاجأة في حادث معدية أبو غالب حيث تبين أن "خناقة" بين سائق الميكروباص المنكوب وأخر أعلى المعدية أثناء العبور للبر الثاني من نهر النيل دفعته للنزول من السيارة دون "شد الفرامل" ما أدى إلى تحرك الميكروباص وسقوطه من المعدية في نهر النيل وكان بداخله 16 فتاة والباقيات خرجن للانتظار خارجه أعلى المعدية لحين الوصول للشاطئ الثاني.

وفجرت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة مفاجأة حول حادث غرق ميكروباص معدية ابو غالب والذي كان يقل 26 فتاة في نهر النيل من أعلى معدية أبو غالب الوسطانية حيث تبين ان المعدية تحمل اسم "المنيا 6" منتهية الترخيص منذ 10 اشهر تحديدا في أغسطس 2023، وصادر لها قرار إيقاف تشغيل بسبب مخالفات بها.

تابع موقع تحيا مصر علي