عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصريون ضد الإرهاب تدين الاعتداء على البعثة الإعلامية المرافقة للرئيس بأمريكا

يوسف الحسيني
يوسف الحسيني

انت حملة مصريون الإرهاب برئاسة أسامة النجار مؤسس وقائع الاعتداء اللفظى والبدنى على الصحفيين والإعلاميين المصريين بمدينة نيويورك أثناء تواجدهم لتغطية اجتماعات الأمم المتحدة وزيارة عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية إلى أمريكا .

طالب أسامة النجار السلطات الأمريكية بسرعة التحقيق فى البلاغ المقدم من وزارة الخارجية المصرية والتحقيق مع مرتكبى الاعتداءات وتقديمهم إلى العدالة تأكيداً على عدم الكيل بمكيالين واحترام حرية الصحافة والإعلام وحق الصحفيين والإعلاميين فى ممارسة عملهم بحرية كاملة بدون تهديد أو إرهاب.

اضاف النجار أن السلطات الأمريكية تقاعست فى حماية الاعتداء على الإعلاميين وائل الإبراشى ويوسف الحسينى ومحمد شردى بعدما تجاهلت الأحداث التى رأيناها عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى .. انضم النجار إلى البيان الذى أصدرته الخارجية المصرية ونقابة الصحفيين والذى تضمن ان إبداء الآراء المعارضة يجب أن يكون عبر جميع الوسائل الديمقراطية المشروعة والتى ليس من بينها بالتأكيد الاعتداء البدنى أو الألفاظ البذيئة.. كما ادان الأساليب الهمجية فى الاعتداء على الصحفيين والإعلاميين والتى تكررت من جانب أنصار فصيل سياسى معين فى الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول الأوروبية.

تابع موقع تحيا مصر علي