عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقتل 24 شخص واصابة 15 إثر إطلاق نار بولاية تكساس الامريكية

تحيا مصر


لقى أكثر من 24 شخصًا مصرعهم وأصيب 15 آخرين إثر عملية إطلاق نار قام بها شخص مسلح بإحدى كنائس ولاية تكساس الأمريكية اليوم الأحد، حيث نقلت وكالات الأنباء عن وسائل إعلام فى الولاية أن مسئولا فى شرطة تكساس "شريف المقاطعة" روى أن مسلحًا دخل كنيسة فى بلدة صغيرة فى جنوب شرقى تكساس وبدأ فى إطلاق النار؛ ما أدى إلى وقوع ضحايا وإصابات متعددة بالمصلين الذين كانوا موجودين فى الكنيسة.

وهرعت الشرطة إلى موقع إطلاق النار فى مدينة "ساذرلاند سبرينجز" الواقعة على بعد حوالى 40 ميلا (65 كم) شرقى مدينة "سان أنطونيو"، وفقًا لما ذكره مكتب شرطة مقاطعة ويلسون بولاية تكساس من دون تقديم المزيد من المعلومات حول إطلاق النار، حتى الآن.

ونقلت رويترز فى نسختها الإنجليزية عن جريدة "أخبار مقاطعة ويلسون"، أن مسئول الشرطة جو تاكيت أكد أن هناك العديد من الإصابات والوفيات فى الكنيسة المعمدانية الأولى، لكنه لم يفصح بعدُ عن عدد القتلى والجرحى.

وذكرت وسائل إعلام قبل قليل، أن كنيسة معمدانية بولاية تكساس الأمريكية، شهدت حادث إطلاق نار أسفر عن سقوط عدد كبير من الإصابات ومقتل مطلق النار، وأفادت أن إطلاق النار وقع فى الكنيسة المعمدانية فى ساذرلاند سبرينجز جنوب شرقي مدينة سان أنطونيو.
تابع موقع تحيا مصر علي