عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عابد يعلن تزكية السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية

 علاء عابد رئيس لجنة
علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان بالبرلمان

أعلن النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الاحرار، تزكيته للرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية، طبقا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات التى اشترطت حصول المرشح لرئاسة مصر على تزكية 20 نائباً.

وقال رئيس لجنة حقوق الانسان، لن نجد افضل من السيسى، لقيادة بلد بحجم مصر خلال المرحلة القادمة التى تخوض فيها مصر حرباً حقيقية من اجل البناء والتنمية.

واضاف عابد فى تصريحات صحفية، التاريخ سيشهد للرئيس عبدالفتاح السيسى، انه اول من حذر من اجتياح الارهاب للعالم، واول زعيم قرر محاربة الارهاب والقضاء عليه.

واشار عابد، إلى أن الشعب المصرى يعلم جيداً مدى التحديات التى واجهتها مصر خلال الفترة الماضية، ولولا القيادة الحكيمة وتضحيات رجال الجيش والشرطة ما كان لهذا البلد ان يستقر.

وأكد علاء عابد، على أن رئاسة مصر ليس بالأمر الهين، والمنصب لم يصبح "كعكة" للتزاحم عليها، ونحن الشعب نقول للسيسى "عليك الترشح من مستقبل مصر وابنائها".

وتابع عابد، كان من السهل ان يدعى الرئيس البطولة الزائفة، ويبقى على الوضع كما هو عليه، الا ان السيسى قرر المواجهة واعلن عن الاصلاحات الاقتصادية وكان همه الوحيد هو مصلحة الوطن وليس مصلحته الشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي