عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنغام تكشف سبب عودتها للغناء في الأوبرا المصرية بحفل مع فنان العرب

تحيا مصر

على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يقام مساء التاسع من ماي المقبل حفل غنائي ضخم، يجمع الفنان السعودي محمد عبده والنجمة المصرية أنغام، فيما أبدى متابعون دهشتهم من عودة أنغام للغناء في الأوبرا، وهي التي سبق وأن اعتذرت مرتين متتاليتين عن الغناء في مهرجان الموسيقى العربية الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.

أوضحت أنغام: “أنا بنت دار الأوبرا المصرية، والتي تشغل في نفسي وقلبي مكانًا كبيرًا، ولا أبالغ إذا قلت أنني لا أستطيع الابتعاد عنها، ولكن اعتذاري عن مهرجان الموسيقى العربية سببه الوحيد هو وجود ارتباط بحفلات خارج مصر، وقت إقامة المهرجان وليس أي شيء آخر”.

وعن حفلها مع فنان العرب محمد عبده أضافت: “يقام مساء الإثنين المقبل مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الحفل، وأنا سعيدة بالمشاركة في حفل كبير يشارك فيه فنان العرب محمد عبده، والذي يحتل قلوب الجماهير العربية من المحيط إلى الخليج”.

وبشأن الأغاني التي سوف تقدمها، تابعت أنغام: “أقدم 6 أغنيات فقط في الحفل، تتنوع بين القديم والجديد وأبرزها “أكتب لك تعهد”.

وحول عودتها للتمثيل، قالت: “كان مسلسل (في غمضة عين) هو آخر أعمالي الدرامية، وقد مر عليه ما يقرب من 8 سنوات، وحتى هذه اللحظة لم أجد سيناريو يجذبني ويدفعني للعودة للتمثيل الدرامي”.
تابع موقع تحيا مصر علي