خدمات تحيا مصر

تفاصيل مقالب رمضان.. 3 برامج يتنافسون على الأكثر مشاهدة في الشهر الكريم

برنامج رامز جلال
برنامج رامز جلال
تخوض 3 برامج كوميدية خاصة بتنفيذ المقالب في النجوم خلال شهر رمضان منافسة شرسة على كسب المشاهدات خلال الشهر الكريم وهي "الدور على مين" لسامح حسين، و"رامز في الشلال" مع رامز جلال، وهاني في الشلال مع هاني رمزي.

وبرنامج رامز هذا العام يظهر فيه إلى جمهوره وبصحبته غوريلا، إذ ينفذ مقلبه على جزيرة في شرق آسيا دعا إليها النجوم، والبرنامج يعرض عبر شاشة إم بي سي مصر.

وتعتمد فكرة البرنامج على إيهام ضيف الحلقة بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا، ومعه شخص من فريق البرنامج، ويحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجئ بأن الجزيرة تغرق هي أيضا، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة، وتكون الغوريلا هي رامز جلال.

كما ينطلق الموسم الثاني من برنامج "الدور على مين ؟"، وهو النسخة العربية من البرنامج الكوميدي الأكثر مشاهدة في بريطانيا "Whose Line Is It Anyway"، الذي يقدم بـ 11 نسخة حول العالم، على قناة TeN في شهر رمضان المقبل،

ويقدم النجم سامح حسين "الدور على مين؟" مع مجموعة من المواهب والنجوم الشباب، حيث يقدمون مجموعة أكبر من الألعاب، التي تعتمد على الخيال والارتجال، حيث تنفجر الكوميديا من خلال تلك الألعاب والمواقف المفاجئة، وغير المنطقية، التي يضعها أمامهم سامح حسين، ليجسدوها في مواقف تمثيلية أمام الجمهور في الاستديو، وفي كل حلقة من حلقات البرنامج، سيكون الجمهور علي موعد مع 4 لاعبين مع مواقف كوميدية جديدة.

بينما يعود الفنان هاني رمزي من جديد لتقديم برنامج مقالب خلال شهر رمضان الكريم، وانتهى من تصوير كافة حلقات العمل الذي يحمل عنوان "هاني في الألغام" ويُعرض عبر شاشة الحياة، من إنتاج محمد عبدالحميد ووائل علي.

برنامج "هاني في الألغام" يندرج تحت نوعية برامج المقالب، ويقدمه الفنان هاني رمزي، إنتاج شركة فيردي للإنتاج الفني للمنتجين محمد عبدالحميد ووائل علي، ومن المقرر عرضه على قناة الحياة.