خدمات تحيا مصر

موسم تعاقدات ناري لريال مدريد قبل بداية الميركاتو الصيفي.. 5 صفقات من العيار الثقيل لتدعيم الفريق.. إيدين هازارد بـ100 مليون دولار.. ومهاجم وظهير أيمن ومدافع لحصد البطولات

ريال مدريد
ريال مدريد
تعاقد ريال مدريد مع خمس لاعبين قبل انتهاء الانتقالات الصيفية وهم "هازارد، فيرلاندو ميندي، لوكا يوفيتش، رودريجو، وميليتاو" بإجمالي 300 مليون ليتخطى رقمه السابق في التعاقدات بموسم 2009.

وبعد الموسم الصعب الذي حل على ريال مدريد بعد رحيل نجم النادي كرستيانو رونالدو إلى يوفينتوس و ما مر به النادي هذا الموسم بخروجه من دوري الأبطال من الباب الضيق وإنهائه للدوري بالمركز الثالت وخروجه من الكأس على يد برشلونه قرر فلورينتيو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، التعاقد من العديد من الصفقات لعودة الفريق للمنافسة مرة أخرى فتعاقد النادي مع 5 صفقات قبل بداية الميركاتو الصيفي بـ12 يوم.

الأول رودريجو جويس وهو الموهبة البرازيلية مهاجم نادي سانتوس، ونجح ريال مدريد في التعاقد معه بعد الدخول في صراع مع العديد من الأندية أبرزها برشلونه ليتعاقد ريال مدريد مع اللاعب بمبلغ 45 مليون بعقد يربط اللاعب 6 سنوات حتى 2025.

أما الصفقة الثانية هو ميلتاو اللاعب البرازيلي صاحب الـ21 عام ومدافع فريق بورتو البرتغالي، وتعاقد معه ريال مدريد بقيمة 50 مليون بعقد يمتد 6 سنوات حتى 2025.

وتأتي الصفقة الأهم وهي الصفقه الثالثة وهو اللاعب إيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الانجليزي والمنتخب البلجيكي والذي وقع عقود انضمامه مع ريال مدريد بقيمة 100 مليون دولار وبعقد يمتد حتى 5 سنوات إلى 2024.

أما الصفقة الرابعة وهي لوكا يوفيتش المهاجم الصيربي ولاعب فرانكفورت والذي ظفر ريال مدريد بالتعاقد معه بعد منافسة قوية مع العديد من الأندية ليوقع اللاعب مع ريال مدريد لـ6 مواسم وبقيمة 60 مليون يورو.

وتأتي الصفقة الخامسة والأخيرة حتى الآن لفيرلاندو ميندي، ظهير أيمن المنتخب الفرنسي وليون الفرنسي والذي وقع عقود انضمامه لريال مدريد بعقد يمتد 6 سنوات بقيمة 48 مليون يورو.