عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا .. البايرن يكتسح توتنهام 7-2 (فيديو)

تحيا مصر

التقى أمس 12 فريق أوروبي في 6 مباريات نارية، ضمن منافسة بطولة دوري أبطال أوروبا، وشهد أمس مباريات نارية أبرزها لقاء البايرين الألماني مع توتانهام الإنجليزي، والذي اكتسح فيها البايرن الفريق الانجليزي بسباعية مقابل هدفين فقط. 

وشهدت البطولة أمس العديد من الأهداف الرائعة في أكثر من مباراة، وخلال التقرير نعرض نتائج مباريات أمس الثلاثاء من بطولة دوري أبطال أوروبا..

ريال مدريد 2-2 كلوب بروج

تعادل فريق ريال مدريد الإسباني بصعوبة بالغة ضد ضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا


مانشستر سيتي 2-0 دينامو زغرب

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا هاما على نظيره دينامو زغرب الكرواتي 2-0 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الاتحاد"، فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.



لوكوموتيف موسكو 0-2 أتلتيكو مدريد

حقق أتلتيكو مدريد الإسبانى فوزا ثمينا على مضيفه لوكوموتيف موسكو بهدفين دون رد فى اللقاء الذى أقيم بينهما فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

 

يوفنتوس 3-0 باير ليفركوزن

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى نتيجة عريضة أمام باير ليفركوزن الألمانى بنتيجة 3-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

جالطة سراي 0-1 باريس سان جيرمان

حقق باريس سان جيرمان فوزا غاليا أمام جالطة سراى التركى، بنتيجة 1 / 0 ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.


 


تابع موقع تحيا مصر علي