عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قلق في الزمالك بعد اشتباة اللاعب محمود عبد العزيز بالإصابة بالرباط الصليبي

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز لاعب الزمالك

كشف الجهاز الطبي لـنادي الزمالك، عن وجود اشتباه في إصابة محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق بقطع في الرباط الصليبي، بعد تعرضه لإصابة في مباراة المقاصة الأخيرة في الجولة الثانية للدوري المصري والتي أقيمت في أستاد السلام مساء أمس الخميس .
وتعرص اللاعب للاصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت بين الفرفين وعلى الفور تم نقله إلى المستشفي وأجرى الفحوصات الطبية.

ويخشى الزمالك أن تكون إصابة اللاعب بعد خضوعه لفحوصات طبية بشكل دقيق عن تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، إذ إنها ستكون الثالثة في مسيرة اللاعب بعدما تعرض لها مرتين مع فريقه الأسبق الإسماعيلي.

وأكد مصدر بالجهاز الطبي بنادي الزمالك، أن هناك اشتباه في إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي، ما يعني احتمالية غيابه عن الملاعب لفترة لا تقل عن 6 شهور، وستكشف الأشعة التي خضع لها خلال الساعات القليلة الماضية الحالة النهائية للاعب .
ومن المقرر أن تثبت الأشعة التي خضع لها عبدالعزيز خلال الساعات القليلة الماضية الحالة النهائية للاعب، وحقيقة الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.
وفاز الزمالك على المقاصة بهدف دون مقلبل مساء الخميس، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ويتساوى في صدارة جدول ترتيب الدوري مع بيراميدز والأهلي، ويلعب عبدالعزيز في صفوف الزمالك منذ صيف 2018 قادما من سموحة، وحقق مع الفريق بطولات الكأس والسوبر في مصر، بالإضافة إلى الكونفدرالية الأفريقية.
تابع موقع تحيا مصر علي