عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اسماعيل نصر الدين: الشعب المصرى تحمل فوق طاقته والحكومة لاتشعر

د.اسماعيل نصر الدين
د.اسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب

قال المهندس إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب: من يستحق التحية هو الشعب المصري الذي تحمل ما لا يتحمله شعب على مستوى العالم، قائلا: لأنه آمن بأن ما يقوم به السيسى الهدف منه تحقيق حياة جديدة.

وأشار خلال الجلسة العامة للبرلمان، إلى أن المحاور الجديدة والنهضة في ملف الطرق، كان له تأثير إيجابي كبير، قائلا: هذا الشعب تحمل كثيرا، وحان الوقت أن نحنو على هذا الشعب.

وشدد على الحكومة أن تقدم برنامج ليشمل المظلة الاجتماعية للفئات الفقيرة والمتوسطة والأكثر فقرا، قائلا: يجب أن يكون هذا العام هو عام شعب مصر الذي نال.

وأكد على ضرورة أن يتم مكافأة الشعب المصري، قائلا: زي ما قال المثل المصري "اللي يصبر ينول"، مشيرا إلى الشعب المصري صبر كثيرا.

وقال: سنحاسب أمام الله يوم القيامة، لذلك لابد من الاهتمام بملف الصحة حتى يجد أي مريض العلاج المطلوب.
وبالنسبة للتعليم: مش معقول نجيب تابلت بـ4 مليار واحنا مفيش عندنا فصول مجهزة ومدرسين مش بياخدوا مرتبات مجزية، لذلك لابد وأن يكون العمل متكاملا، مؤكداً على ان الشعب تحمل فوق طاقته والحكومة لاتشعر.

وأشار إلى أن أهمية إعادة تشغيل المصانع المتوقفة، مشيرا إلى أنه في منطقة مثل حلوان هناك 3 مصانع هي، مصنع الحديد والصلب، وشركة الحديد والصلب، والنصر للسيارات كان يعمل بها 140 ألف عامل، إلا أنها توقفت، الأمر الذي يتطلب وجود تحرك في هذا الشأن.
تابع موقع تحيا مصر علي