عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الناس خلقها ضاق! .. هكذا أشعل في زميله النيران بسبب «خلافات في الشغل»

تحيا مصر

انتشرت جرائم القتل بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة دون أسباب منطقية، ودون وجود دوافع لسرقة أو شهوة، على قدر كونها نتيجة لخلافات بسيطة بين الأطراف.. ولكن سرعان ما تنتهي بجريمة بشعة، وهذا ما حدث تماما مع الزميلين.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بلاغا من مستشفي بلبيس العام بوصول تامر أ 25 سنة مقيم دائرة المركز مصابا بحروق بنسبة 20 % في الوجه والصدر والذراعين، واتهم زميل معه في العمل بإحداث إصابته لخلافات بينهما في العمل، وتم إجراء الإسعافات الأولية له داخل مستشفي بلبيس، وحجزه بقسم الحروق، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 49868 جنح مركز شرطة بلبيس.

وتمكنت قوة من مباحث بلبيس برئاسة الرائد إسلام عواد، رئيس المباحث، وبرئاسة العقيد جاسر زايد، من ضبط المتهم ويدعي «محمود س م» سائق وقام باعتراف الواقعه وحرر المحضروتولت النيابه التحقبق.

وأمرت نيابة بلبيس، برئاسة محمود يحيى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية بحبس سائق المتهم بإشعال النيران في زميل له لخلافات بينهما في العمل كسائقين في شونة رمل، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي