عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موجز تحيا مصر وأهم أخبار اليوم السبت 7 ديسمبر 2019

تحيا مصر

يُقدم موقع تحيا مصر محتوى مختصر لأهم الأخبار المتوقعة على مدار اليوم، ومنذ صباح اليوم السبت، لمعرفة أهم القضايا السياسية والإقتصادية خلال الساعات الماضية والمقبلة. ومن أهم أخبار اليوم تكريم الرئيس السيسي للمنتخب الأوليمبي بقصر الإتحادية، وانطلاق المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة في 144 وحدة صحية ببني سويف، وتنظيم ورشة عمل للمحافظين الجدد على مدى يومين.

موجز أخبار تحيا مصر


يحدث اليوم:

وزارة الإسكان تبدأ في تسليم 624 وحدة سكنية بـ «دار مصر» بالقاهرة الجديدة 15 ديسمبر الجاري، إذ قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن جهاز مدينة القاهرة الجديدة، سيبدأ يوم الأحد الموافق 15/12/2019، في تسليم 624 وحدة سكنية (26 عمارة)، بمنطقة شمال القرنفل (كود 111)، بمشروع "دار مصر"للإسكان المتوسط بالمرحلة الأولى، للفائزين بها.

وزارة التربية والتعليم تبدأ اليوم السبت، اختبارات المتقدمين بمسابقة العقود المؤقتة لمعلمي العلوم والرياضيات، على أن تبدأ الأكاديمية المهنية للمعلمين إجراء الاختبارات الإلكترونية الخاصة بالمعلمين المتقدمين لوظائف التربية والتعليم ضمن مسابقة العقود المؤقتة فى تخصص العلوم والرياضيات، للحصول على شهادة ستيم، على تعقد الاختبارات اليوم بأفرعها بالمحافظات إلكترونيا.

وزارة التنمية المحلية تنظم ورشة عمل للمحافظين الجدد على مدى يومين اعتبارا من اليوم السبت، في ضوء تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي للمحافظين الجدد ونوابهم خلال اجتماعه معهم بعد أداء اليمين الدستورية.. وصرح اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بأن ورشة العمل سيشارك فيها عدد من الوزراء، بالإضافة لعدد من خبراء الإدارة المحلية.

تنطلق اليوم السبت، المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة في 144 وحدة وصحية على مستوى مراكز ومدن محافظة بني سويف، والتي تنفذها مديرية الصحة، وتستهدف السيدات من سن 18 سنة.

تحتفل منظمة الطيران المدني الدولي «الإيكاو» في 7 ديسمبر من كل عام بيوم الطيران المدني الدولي، إذ يمثل هذا العام مناسبة خاصة، حيث تحتفل منظمة الطيران المدني الدولي بالذكرى السنوية الـ75 لإنشائها بموجب «اتفاقية الطيران المدني الدولي» لعام 1944، وهناك عدد كبير من الدول الأعضاء في الإيكاو التي تعهدت بأن تسهم بمواردها في مختلف أنشطة المنظمة بهدف إذكاء وعي الجمهور والقطاع بهذه اللحظة المهمة في تاريخ النقل الجوي.



تابع موقع تحيا مصر علي