عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراسم حفل تكريم السيسي لرجال منتخب مصر الأوليبمي في الإتحادية الآن (صور)

السيسي يستقبل منتخب
السيسي يستقبل منتخب مصر الأوليمبي

يشهد قصر الإتحادية الآن مراسم استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم بعد إنجازه في الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب والمتأهل لأولمبياد طوكيو.

واستقبل أيضا الرئيس السيسي لاعبي المنتخب الوطني للاسكواش الحاصلين على بطولتي العالم للكبار والناشئين، وبعثة المنتخب الوطني للكاراتيه الحاصلة على بطولة العالم للشباب، وبعثة المنتخب الوطني الباراليمبي المشاركة في بطولة العالم مؤخراً بأستراليا، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، حيث قام السيد الرئيس بمنح وسام الرياضة للأبطال الرياضيين.

السيسي يستقبل بعثة المنتخب الأوليمبي لكرة القدم

جاء هذا الاستقبال بحضور كبار رجال الدولة، إذ حضر مراسم التكريم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فضلاً عن رؤساء ومسئولي الاتحادات الرياضية الوطنية المعنية.

تكريم المنتخب الأوليمبي في قصر الإتحادية اليوم

صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن السيد الرئيس أشاد بما حققه الأبطال الرياضيون من إنجازات، وإسهامهم في تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية، مؤكداً سيادته تقديره لأبطال مصر الرياضيين لما يمثلونه من قدوة للشباب في التفوق وبذل الجهد وصولاً للهدف.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يكرم المنتخب الأوليمبي بقصر الاتحادية اليوم

رجال بعثة المنتخب الوطني الأوليمبي يوجهون الشكر للرئيس السيسي

وجه الرئيس السيسي بعض الرسائل وكلمات الشكر لرجال بعثة المنتخب المصري الأوليمبي المؤهلة لبطولة طوكيو، وأكد على حرص الدولة توفير الإمكانات اللازمة لأبطال مصر الرياضيين ودعمهم بشكل كامل بما يضمن استمرارهم في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية.

من جانبهم، أعرب الرياضيون المكرمون عن شعورهم بالفخر لتكريم السيد الرئيس لهم، الأمر الذي يعكس تقدير ورعاية سيادته للرياضيين المتميزين في مصر، فضلاً عما يمثله ذلك التكريم من حافز إضافي لهم لرفع اسم مصر عالياً في المحافل الرياضية.

تابع موقع تحيا مصر علي