خدمات تحيا مصر

خطة بنك CIB الجديدة لتمويل سلاسل الموردين .. تحيا مصر يكشف عن المستهدفين

أرشيفية
أرشيفية
وضع بنك CIB خطة جديدة لدعم سلاسل الموردين من الشركات الصغيرة والمتوسطة، باستهداف 50 شركة خلال الثلاث أشهر المقبلة، من أجل ضخ كميات كبيرة من التمويلات للكيانا المختلفة لتنمية أعمالها وزيادة دورة رأس المال، بما يضمن مزيد من الاستثمار وفتح الأسواق التجارية المختلفة.

وأوضح مسئولو بنك CIB أن الشركات الكبرى، عندما تطرح مناقصة للحصول على منتج معين، تسدد القيمة خلال فترة تصل إلى 60 أو90 يومًا، حسب الضوابط المتفق عليها، وحينها يتدخل البنك لسداد قيمة المنتجات للمورد بشكل فوري، ما يساعده على زيادة حجم أعماله.

خطة بنك CIB الجديدة لتمويل سلاسل الموردين
ينتقى بنك CIB عملائه بناءً على مراكزهم المالية والعلاقات بين الشركات والموردين، بالتنسيق بين الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، مشيرًا إلى ارتفاع عدد القنوات التجارية فى بنك CIB وصلت إلى أكثر من 13 ألفًا.

ويواصل البنك التجاري الدولي سعيه، لرفع حصته من تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال الفترة القادمة من خلال التعاون مع شركة فوري، والبريد، لتمكين العملاء من استخدام قنواتهما لاستلامها.

ومن جانبه، أكد محمد فرج، الرئيس التنفيذى للعمليات المصرفية بالبنك، أن بنك CIB يتفاوض مع 7 شركات تحويل أموال دولية لزيادة تدفقات المصريين بالخارج.

اقرأ أيضًا.. قرض بنك CIB الشخصي متاح حتى آخر ديسمبر بدون مصاريف إدارية.. لينك التقديم
https://www.tahiamasr.com/294324
ويجدر الإشارة إلى أن 430 ألف عميل بالبنك يستخدمون الموبايل البنكى بنسبة تفعيل %90 ومن المتوقع زيادة ماكينات الصراف الآلى لأكثر من 1000 بنهاية العام الجارى.