عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الميركاتو الشتوي .. تعرف على صفقات نادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الجاري

تحيا مصر

عادة ما يحمل الميركاتو صراع بين الأندية الكبار على الصفقات، سواء في دوريات أوروبا، وحتى الدوري المصري، وبالتحديد بين الأهلي والزمالك، باعتبارهم قطبي الكرة المصرية، كما أن لنجوم الفريق الأبيض رأي أخر في ملف الصفقات، خلال شهر يناير المقبل.

ويستعد نادي الزمالك للدخول في سوق الانتقالات الشتوية، المحدد انطلاقها خلال شهر يناير المقبل، من أجل تدعيم صفوف الأبيض بعناصر جديدة، للمنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية التي يشارك فيها أبناء ميت عقبة.

أكد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، أن موقف القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي المقبل، محدود خاصة أن القائمة اﻹفريقية لم يتبقى بها سوي مكان واحد فقط.

ويحتاج الزمالك لصفقة واحدة في القائمة اﻹفريقية، خلال الموسم الجاري ، علمًا بأن قائمته المحلية مكتملة بقيد الﻻعب الشاب، إمام عاشور، لذلك يرى رحاب أبو رجيلة أن موقف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ضيق بسبب حاجة اﻷبيض لﻻعب واحد.. مُشددا على أن اﻷبيض يملك مجموعة مميزة من الﻻعبين، ويمكنه المنافسة على كافة البطولات خلال الموسم الجاري، سواء على الصعيد المحلي أو القاري،خاصة بع التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأكد رحاب ابو رجيلة أن باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد لفريق الكرة اﻷول بنادي الزمالك بدايته مبشرة مع الفا رس اﻷبيض حيث تمن من استعادة توازن الفريق في محتلف البطولات، تخطى عقبة أول أغسطس في المباراة اﻷولى للمدرب الفرنسي في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك الشرقية في كأس مصر، ثم المواجهة الكبرى أمام بيراميدز. في الدوري المصري.

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أن الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق اﻷبيض، دمر الفريق وتسبب في فقدان عدد كبير من النقاط على الصعيد المحلي والإفريقي، وقرار رحيله كان لابد منه.

وطالب أبو رجيلة بضرورة عدم التسرع في الحكم على المدرب الحالي الفرنسي باتريس كارتيرون، رغم بدايته المبشرة مع الفريق ، ﻷن الحكم لن يكون قبل نهاية الدور الأول من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يحمل لقبه في أخر موسم النادي اﻷهلي.



تابع موقع تحيا مصر علي