خدمات تحيا مصر

بنك مصر يوضح شروط فتح حساب في نقاط.. تعرف عليها

تحيا مصر
أعلن بنك مصر عن شروط فتح حساب جاري في نقاط من أجل التيسير عليهم محددًا الحد الأدني لفتح الحساب سواء بالعملة المصرية أو الأجنية، بالإضافة إلى الأوراق المطلوبة لفتح حساب في بنك مصر وخطوات التقديم، ليضمن مزيد من عملاء البنك الجدد، وفي هذا الصدد، يقدم تحيا مصر كل ماتريدون معرفته عن فتح حساب جاري في بنك مصر.

شروط فتح حساب جاري في بنك مصر

- التوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك مصر بالإضافة إلى تحديد طبيعة نشاطك والسبب من فتح الحساب البنكي، ومن ثم أذهب إلى خدمة العملاء.
- الحد الأدنى لفتح حساب في بنك مصر يصل إلى 500 جنيه للأفراد ، أما الحد الأدنى لفتح حساب شركات 5000 جنيه ، بينما الحد الأدنى لفتح حساب بالدولار في البنك يصل لـ 100 دولار ، وما يعادل المبلغ من باقي العملات الأجنبية الآخرى .

- تقديم نسخة من بطاقة الرقم القومي للشخص أو جواز السفر للأجانب (بعد الاطلاع على الأصل من قبل موظف البنك).

- القصر يجب تقديم شهادة ميلاد الرقم القومي (وقرار الوصاية إذا وجد).

- يمكنكم طلب دفتر شيكات للتعامل في حساب بنك مصر تستطيع طلب فتح حساب مشترك (باسم أكثر من شخص)، وذلك مع تقديم بطاقات الرقم القومي المحدثة والسارية.

اقرأ أيضًا.. بنك مصر يكشف عن أسعار الفائدة على الشهادات متغيرة العائد

يجدر الإشارة إنه عند فتح حساب بنكي في بنك مصر يتم تسجيل بيانات الرقم القومي والبيانات الشخصية الخاصة بك بدقة، حيث يستخدم رقم التليفون والعنوان للتواصل مع صاحب الحساب وأيضًا لإرسال كشف الحساب الخاص به بشكل دوري فتلك وسائل الاتصال الأساسية بين البنك والعميل.