عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الخميس 6- 2 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ we

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الخميس 6- 2 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat ولايمكن أن نغفل عن آخر أخبار شركة وي we شبكة الخطوات الرابعة.


آخر أخبار شركة وي
أعلنت شركة وي we المصرية للاتصالات عن قرار مصيري بشأن صفقة بيع فودافون، مشيرة إلى أنها في صدد تعيين بنك استثمار لدراسة الخيارات والفرص الاستثمارية المتاحة في صفقة بيع شركة فودافون العالمية حصتها في فودافون مصر.
قرار مصيري من شركة وي we المصرية للاتصالات بشأن صفقة بيع فودافون


آخر أخبار أورنج
أكدت شركة orange أبرز مميزات نظام أورنج ايجل 2020 لعملائها الكرام، مشيرة إلى أنه يمنح المشتركين دقائق بلا حدود لأورنج، ورسائل قصيرة لا حدود لأي شبكة في مصر، ويتصف بعدم وجود شروط أو قيود، مع إمكانية استخدامها طول الوقت، لذا ننشر أبرز تفاصيل نظام أورنج ايجل 2020 في هذا الموضوع.


آخر أخبار فودافون
نصح أسامة ياسين، الرئيس التنفيذي الأسبق للشركة المصرية للاتصالات، مسئولى شركة we شراء مماثل إلى فودافون العالمية للاستحواذ على كامل حصتها فى الوحدة المصرية عن طريق الشراكة مع البنوك المصرية، بدلا من بناء شبكة جديدة، وذلك باستثمارات تتراوح بين 30 و 40 مليار جنيه.

آخر أخبار اتصالات مصر
ننشر تفاصيل باقات حكاية من اتصالات مصر etisalat فهو من أحدث باقات اتصالات للمكالمات والإنترنت ويوفر العديد من الدقائق والمبجابايتس، فضلا عن إن باقات حكاية من اتصالات مصر etisalat يناسب كافة الطبقات في المجتمع لتوفره بأكثر من باقة.

تفاصيل باقات حكاية من اتصالات مصر etisalat


ويجدر الإشارة إلى أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي