عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ونحب تاني لية الحلقة 30.. زفاف أسطوري لياسمين عبد العزيز وكريم فهمي

حفل زفاف غالية ومراد
حفل زفاف غالية ومراد

مسلسل ونحب تاني لية الحلقة 30 تستهل أحداث الحلقة بوصول مراد "كريم فهمي" إلى منزل غالية لتخرجه نفين صديقتها "علا رشدي" وتقنعه بمغادرة المنزل.

يرى عبد الله "شريف منير" الحزن في عيون غالية أثناء كتب الكتاب ليتراجع عن زواجه منها، لتعتذر غالية له الامر الذي يجعله يتوقف عن إستكمال زواجه.

يسترجع جهاد ابنه مراد إلى الشركة لإحتياجه الشديد له في الشركة، ليعود مراد محاولًا إنقاذ نفسه والشركة من إيهاب السويفي بمساعدة داليدا.

يواجه مراد يسرا يؤكد لها أنه نسي علاقته بها، وسواء وجود غالية أو عدمه لن يغير من قراره، وينصحها بإستكمال حياتها بعدم أنانية كما اعتادت منذ بداية علاقتهما من قبل وحتى الآن.

يجمع مراد شركاء إيهاب السويفي ليكشف ألاعيبه الدنيئة أمام والده وشروعه في حرق المصنع الخاص بمراد، ليأخذ عمر حقه من ناريمان التي كانت تخونه مع إيهاب وينهال عليها ضربًا ويطلقها ويطردها خارج منزله.

تحاول نفين إعادة غالية لمراد لتحدد لهما موعد لمواجهة بعضهما البعض لتؤكد له غالية أنها لم تتزوج عبد الله، لتعود الفرحة إليهم من جديد.

اقرأ أيضًا..أول تعليق لياسمين عبد العزيز على نهاية مسلسل ونحب تاني لية "صورة"

تنتهي أحداث مسلسل ونحب تاني لية الحلقة 30 والأخيرة بذهاب والد مراد معه ليطلب يد غالية للزواج، وتبدأ مراسم فرح مراد وغالية الأسطوي، وتظهر منى زكي كخطيبة عبد الله.
تابع موقع تحيا مصر علي