عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 16 -6 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 16- 6-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار بنك الإسكندرية
قدم بنك الإسكندرية التحويلات الإلكترونية مجانًا حتى آخر شهر سبتمبر المقبل، في إطار التيسير والتسهيل على عملائه في ظل الظروف العصيبة التى تشهدها البلاد نتيجة فيروس كورونا ولجوء معظم عملاء بنك الإسكندرية إلى المعاملات الإلكترونية.

بنك الإسكندرية يقدم التحويلات الإلكترونية مجانًا

آخر أخبار بنك CIB

أعلن بنك CIB سداد مديونية البطاقات الائتمانية سبتمبر المقبل، نظرًا لتأجيلها لمدة 6 شهور من مارس الماضي لتداعيات فيروس كورونا المستجد، استنادًا لدور بنك CIB في دعم المجتمع.

بنك CIB سداد مديونية البطاقات الائتمانية سبتمبر المقبل


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

أعلن البنك العربي الأفريقي، عن فتح حساب بنكي بـ1000 دولار، وينشر تحيا مصر شروط فتح حساب في البنك العربي الأفريقي الدولي بالعملة الأجنبية والعربية والفائدة المحدده له، وكافة التفاصيل عن الحساب البنكي، مشيرًا إلى إمكانية والوصول إلى حساباتك باستخدام الخدمات المصرفية المباشرة (الإنترنت والهاتف المصرفي) مجانا.

البنك العربي الأفريقي يعلن فتح حساب بنكي بـ1000 دولار.. تعرف على الشروط

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
ينشر تحيا مصر شروط وظائف البنك الأهلي المصري 2020 الجديدة، والمؤهلات المطلوبة باعتبارها أكثر الوظائف الخالية بحثًا، وتعتبر وظائف البنك الأهلي المصري 2020 أمل الكثير من الشباب الخريجين.
شروط وظائف البنك الأهلي المصري 2020 الجديدة.. والمؤهلات المطلوبة

 

أخر أخبار  بنك الكويت الوطني NBK

 

قدم بنك الكويت الوطني NBK رسالة تحذرية لعملائه،  بعدم الضغط على أي رابط أو الرد على رسالة باسم بنك الكويت الوطني NBK تطلب تفاصيل حساب العميل.

 

بنك الكويت الوطني NBK يقدم رسالة تحذرية لعملائه

 

 

آخر أخبار بنك القاهرة

 

حدد بنك القاهرة شروط إصدار بطاقات إئتمانية، حيث يواصل الكثير من عملاء بنك القاهرة بحثهم عن البطاقات الائتمانية باستمرار باعتبارها أهم الخدمات المصرفية التى  لايغفل عنها أي عميل.

بنك القاهرة يضع شروط إصدار بطاقات إئتمانية

 

 


تابع موقع تحيا مصر علي