عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللوا محمود خلف: قطر دفعت 16 مليار دولار لأردوغان لحماية الليرة التركية

تحيا مصر

أوضح اللوا محمود خلف مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، أ هناك طلب رسمي من الشعب الليبي، لتتدخل مصر لحمايتهم، وأردوغان يعمل مع السرج الذي لا يحمل أي صفة، والرئيس وجه رسالة لطمئتنهم، كما لو يقول ان الشعب الليبي في رقبتنا، ليبيا كلها معانا، ( بس لازم ناخد بالنا تشويش قطر وفلوس قطر والجماعات الموجودة المملة وشغل الـ3 ورقات اللي بتعمله يجري على القناة ويزوروا مشاهد وصور وحوادث) ولكن لاقيمة لهذا على أرض الواقع.

وأضاف خلف خلال مدخلتة مع الاعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد، قطر هي من أتت بالسراج، ودفعت 16 مليار دولار لأردوغان لحماية الليرة التركية، لمواجهة إنهيار العملة، وإذا كان أردوغان يريد الغاز يذهب للأمم المتحدة.
وأشار أنالشعب الليبي على الحدود المصرية، التعداد الليبي في شرقها، الليبين أمتدت للشعب المصري، وهناك روابط نسب وتواصل، وكلن الاخوان، التي لا تأثير لها غير في نطاق طرابلس وتراهونة، وطربلس تمثل 8% .

اقرأ أيضًا.. الصحة: تسجيل 1547 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و89 حالة وفاة

واكمل أنساعة الصفر ستبدأ مع اقتراب أي شخص من الخط الأحمر،الرئيس موجود معاه، جهاز القيادة العامة في تشكيل ميداني، المسائلة كلام الرئيس اليوم ( للصبر حدود)، مشيرا إلى أن الرئيس وجه رسائل قوية لمن يحاول المساس بأمننا القومي، مصر دولة سلام والرئيس السيسي سبق وأن تقدم لدعم عملية السلام في ليبيا.
تابع موقع تحيا مصر علي