عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الليثي يؤكد انفراد تحيا مصر: لم يعد لي علاقة بشبكة تليفزيون النهار

الاعلامى عمرو الليثي
الاعلامى عمرو الليثي

بعدما أنفرد موقع تحيا مصر بنشره لتفاصيل استبعاد الإعلامي المخضرم عمرو الليثي من رئاسة شبكة قنوات تليفزيون النهار، أعلن بعدها بدقائق معدودة الإعلامي عمرو الليثي انتهاء علاقته فعليا بالقناة.

وكانت مصادر مطلعة قد أكدت صباح اليوم لـ تحيا مصر، أن مسؤولي شبكة قنوات النهار، قد استغنوا عن خدمات الليثي، وذلك ضمن خطة شاملة لتجديد الدماء والتطوير داخل الشبكة الإعلامية واسعة الانتشار.

وعقب نشر الموقع لما كشفته المصادر، أكد الليثي رسميا ما أورده تحيا مصر، مدونا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه قد أنهى علاقته بالقناة، ولم يعد مسؤولا فيها أو مقدما للبرامج.

وتابع الليثي: ابلغت المحامي الخاص بي الأستاذ طارق جميل، بالتأكيد على إدارة القناة أنه خارج دائرة العمل، ويعتذر عن الاستمرار في مهامه التي كان يقوم بها.

يشار إلى أن المصادر قد أكدت لـ تحيا مصر، أنه قد جرى إبلاغ الليثي بالقرار منذ أيام، والتأكيد على أنه لم يعد يشغل منصبه، وأن المسؤولين عن الشبكة قد أكدوا له بشكل واضح أنه لم يعد يتمتع بصلاحياته المعتادة كرئيس لقنوات الشبكة.

اقرأ ايضاً: مصادر لـ تحيا مصر: استبعاد عمرو الليثي من رئاسة قنوات النهار ووقف برنامجه

وتابعت المصادر، أن الليثي ظل له تواجد على الصفحات الإلكترونية الخاصة بنشر خطط التطوير الجديدة، وذلك لعدة أيام رغم إبلاغه بالقرار، وأن مسؤولي تلك الصفحات قد أمهلوه عدة أيام لمغادرة تلك "الجروبات"، وحينما لم يمتلك زمام المبادرة، قاموا بحذف حسابه وعضويته على تلك الصفحات، ليكون ذلك إقرارا نهائيا وتفعيل للقرار بعدم تواجد الليثي ضمن خطط القناة للفترة القادمة.

وكانت شبكة قنوات النهار قد تعاقدت في أغسطس من العام ٢٠١٨، مع عمرو الليثي رئيساً للشبكة التليفزيونية، وقد ذكرت القناة حينها أن تلك الخطوة "تأتي في إطار خطة التطوير والهيكلة التي تعمل شبكة تليفزيون النهار على تنفيذها لتطوير أداء الشبكة".
تابع موقع تحيا مصر علي