عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاية المتحرش أحمد زكي بـ فتيات الجامعة الأمريكية من الألف للياء

حكاية المتحرش أحمد
حكاية المتحرش أحمد زكي ب فتيات الجامعة الأمريكية

أطلقت فتيات الجامعة الأمريكية بالقاهرة حملة على السوشيال ميديا ضد شاب يُدعى أحمد زكي قام بالتحرش بهن، بغرض فضحه وكشف تصرفاته سلوكه ضدهن وفتيات أخريات صغيرات السن، حتى أنه قام باغتصاب فتاة عُمرها 14 سنة.

أكدت الفتيات أن الشاب المُتحرش أحمد زكي دائم التحرش والقيام بأفعال منافية للآداب داخل الجامعة، إذ يداوم بسلوكه المُشين إثارة الجدل حوله وسط طلاب الجامعة الأمريكية.

أحمد زكي المتحرش

بدأ انتشار فضية الشاب أحمد زكي بالجامعة الأمريكية، من خلال صفحات إلكترونية قامت بتدشينها عدد من طالبات الجامعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تحديدا "تويتر" و"فيس بوك"، واستخدمت الفتيات تلك الصفحات لنشر قصة المتحرش أحمد زكي بهن أكثر من مرة.

قصة المتحرش أحمد زكي بطالبات الجامعة الأمريكية

رَوَت طالبات الجامعة الأمريكية تفاصيل ما حدث لهم وكيف تم التحرش بهن، فضلا عن مُشاركة منشوراتهم عبر السوشيال ميديا والتي تتضمن توعية لباقي الفتيات للحرص من هذا الشاب المتحرش. ومُطالبات بفضح المدعو أحمد زكي والتحذير منه واعتباره شخص غير سوي ومُغتصب ويتناول مواد مخدر بل أنه يُحضرها لأصدقائه بالجامعة. ويحرض الشباب على التحرش بالفتيات.

اعترافات طالبات الجامعة الأمريكية ضد المتحرش أحمد زكي

فتحت احدى الفتيات النار على المتحرش أحمد زكي طالب الجامعة الأمريكية، بعد روايتها على موقع "فيس بوك" كيف قام بالتحرش بالفتيات واغتصابهن، مُشددة على مُتابعيها بعدم السكوت على أي تحرض لفظي أو جسدي يتعرضن له يوميا.

وبعد هذا المنشور، سردت كل فتاة ما تعرضت له من المتحرش أحمد زكي وما تعرضن له من تهديدات واعتداء بالضرب والسب حال حكي ما حدث بينها وبين هذا الشاب. واستخدمن الفتيات اسم الشاب أحمد زكي في هاشتاج مُفعل منذ مساء أمس الأربعاء، للكشف عن سلوكياته وما تعرضن له من عُنف.

المتحرش أحمد بسام زكي 
تقدم عددا من أعضاء مجلس النواب اليوم، بطلبات للنائب العام للتحقيق في واقعة المتحرش بسام أحمد زكي بفتيات الجامعة الأمريكية. 


تابع موقع تحيا مصر علي