عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة وهبة تعلق على صورة أب يربط حذاء ابنته: نموذج لأب بيضلل على بنته

تحيا مصر

علقت بسمة وهبة على الصورة الاب الذي يقوم بربط حذاء ابنته، المنتشرة على السوشيال ميديا، أن بها حنان وأبوه، "فيها طبطبة وحنان أب بيقول لبنته قلبي وعقلي ليكي، عايزك تركزي فالامتحان كفاية عليكي سهر وتعب وشدة أعصاب.. انا بشوف ان ده قمة الرجولة وقمة الإنسانية..ده نموذج الرجل المصري، والأب المصري اللي بيخاف على بنته وبيضلل عليها، وبينحني وينزل علشان يساعدها" .

قال أحمد صالح صاحب الصورة خلال مدخلته مع الاعلامية بسمة واهبة، ببرنامج كل يوم، المذاع على قناة on ، "بنتي كل امتحان بتجهد نفسها بسبب المذكرة، هي كانت خارجة من الامتحان مجهدة ومرهقة.. وربط جزمتها مفكوك، خفت عليها من الكورونا، لايشيل جراثيم وتلوث، ومكنتش أعرف أني بتصور أصلا أنا كنت واقف بعيد عن التجمعات".

اقرأ أيضا:  علي الطيب لمحمود حميدة : "الجنرال..الأستاذ اللي اتعلمت منه كتير ولسه بتعلم منه"

وأشار ده دور وواجب كل أب أن يهتم بأبنائه، والرفق ببناته، كما أوصنا الرسول التي كانت أحب أبنائه السيدة فاطمة، وقالت سارة أحمد صالح، أنها اكتشفت الصورة أثناء تصفحاها للسوشيال ميديا، على جروب الثانوية العامة، أنها كانت رافضة إنحناء والدها لها، خائفة أن يراه أحد.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الأجتماعي الصورة، معبرين عن مدى حبهم وفخراهم بما يقوم به الأب تجاه أبنائه من تضحيات، دون النظر لنفسه.


تابع موقع تحيا مصر علي