عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميس حمدان مطلوبة على "جوجل" بعد فيديو التنمر على المحجبات

ميس حمدان
ميس حمدان

ميس حمدان، تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد حالة الجدل الواسعة التي دارت حولها بعد إنتشار مقطع الفيديو الذي اعتبره العديد من المتابعين بأنها تقوم بالتنمر على المحجبات.

إزدادت عمليات البحث عن ميس حمدان خلال الساعات الماضية، من قبل الجمهور بعد تلك الفيديو الذي انتشر بسرعة مكوكية بعد نشرها له.

ميس حمدان

أكد الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، أنه لم يتلق أى شكاوى ضد الفنانة ميس حمدان بشأن إيقافها أو التحقيق معها من أحد المحامين أو أى شخص آخر، بسبب اتهامها بالإساءة إلى المحجبات.

أثارت الفنانة ميس حمدان، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو تجسد فيه شخصية تدعى سماح محجبة وتنتمي للفئة الشعبية وبأسنان غير متناسقة.

فيديو التنمر لميس حمدان

هاجم العديد من متابعي الفنانة ميس حمدان، الطريقة التي أدت بها الفيديو والتي اعتبرها الجميع تنمر على الفتيات ذات الأسنان الغير متناسقة، وكذلك اعترض البعض الأخر على كونها محجبة في الفيديو ليؤكدوا أن تلك الطريقة غير لائقة بفنانة لها جمهورها.

اقرأ أيضًا..للا فضة تفاجىء جمهورها بقصتها مع المتحرش أحمد زكي

يذكر، أن تلك الواقعة لم تكن الأولى من نوعها التي تثير فيها ميس حمدان ضجة واسعة حولها، بل يمكننا القول أنها إعتادت على إثارة الجدل حولها ولفت الإنتباه إليها بين الفينة والأخرى.
تابع موقع تحيا مصر علي