عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور عيد الأضحى 2020 تقاليد لن تستطيع الكورونا تغيرها

صور عيد الاضحى 2020
صور عيد الاضحى 2020

صور عيد الأضحى تبدأ صور مباركات العيد تغزو مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قبل عيد الأضحى بأيام إستعدادًا للإحتفال بالعيد، بعدما أصبحت عادة يحتفل عن طريقها العديد من المواطنين بالعيد عبر السوشيال ميديا لتعطي صور عيد الأضحى بهجة مختلفة للعيد.

أضحت صور عيد الأضحى من أهم المزايا التي يستخدمها المواطنين لتهنئة بعضهم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن الرسائل التي يرسلونها لبعضهم البعض، ومع تفشي وباء فيروس كورونا باتت صور عيد الأضحى هي الطريقة الوحيدة التي يستطيع المواطنين إرسالها عبر الهاتف الجوال.

صور عيد الأضحى

تزداد العمليات البحثية على صور عيد الأضحى المبارك 2020 تزمنًا مع إقتراب موعد الإحتفال بالعيد، لتكون اول وأهم الأشياء التي يبحث عنها جميع الفئات خلال الأيام الراهنة، لإدخال بهجة العيد المختلفة إلى اليوم بعدما صارت الحياه أصعب تعقيدًا بعد ظهور فيروس كورونا.

تصدرت الخراف صور عيد الأضحى لإعتبارها أحد أهم الصور التي تميز عيد الأضحى، فحينما تقع عيناك على تلك الصور تأخذك إلى ذكريات عديدة لا نهاية لها.

عيد الأضحى المبارك 2020

يحتفل المسلمين بعيد الأضحى المبارك عام 2020 في ظروف مختلفة مقارنة بالأعوام الماضية، وذلك بعد تفشي وباء فيروس كورونا في العالم، الأمر الذي بات من شأنه منع الكثير من العادات التي كانت مرتبطة بالعيد على مر العصور الماضية.

اقرأ أيضًا..استعدادات عيد الأضحي 2020 في مصر.. الزراعة تؤكد انخفاض أسعار اللحوم والأضاحي.. والمواطنين يتساءلون عن موعد وقفة عرفات

الجدير بالذكر، أن عيد الأضحى المبارك 2020 من المتوقع أن يوافق يوم الجمعة 31 من يوليو 2020، لتكون وقفة عرفة يوم الخميس 30 يوليو الجاري، إلا أن رؤية الهلال هي التي ستحسم الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي