عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفر إصابات .. ننشر خريطة انحسار كورونا بمستشفيات العزل المصرية (انفوجراف)

تحيا مصر

شهدت عددا من مستشيفات عزل مُصابي فيروس كورونا المستجد في عدد من المحافظات، انحسار تفشي الوباء وتسجيل صفر إصابات بها. مع حالة الانخفاض فى معدلات الإصابة والإشغال للمصابين بكورونا داخل هذه المستشفيات، حيث ارتفعت أعداد الشفاء.

خلال التقرير نرصد عددا من مستشفيات العزل التي تم إغلاقها في عدد من المحافظات، كانت مخصصة لاستقبال مصابى فيروس كورونا المستجد.

صفر إصابات 

المنوفية:
وفى محافظة المنوفية سجلت مستشفيات بركة السبع، جنزور وسرس الليان صفر لحالات الإصابة بفيروس كورونا، بعد أن سجلت المحافظة شفاء 1548 مصاب بفيروس كورونا بالإضافة إلى تحسن 579 حالة.

الأقصر:
وفى الأقصر أغلقت مستشفى القرنة المركزى أبوابها بعد خروج آخر حالتى شفاء من كورونا للتعقيم وفتح المستشفى من جديد لخدمة كافة المواطنين والحالات المختلفة بعد انحسار كورونا.

المنيا:
وفي المنيا أعلنت مستشفى مطاى المركزى شمال محافظة المنيا، عن عدم استقبال أى حالات مصابة لكورونا.

اقرأ أيضا: وكأنه حفل إمبان الكلاسيكي .. 40 سفير يزورون قصر البارون على أنغام الموسيقى (صور)

الشرقية:
وفي الشرقية أغلقت مستشفي شيبة للعزل الطبي بالشرقية، بعد وصولها لصفر إصابات، والتي أقيمت بنقر مبني الإغاثة التابع لمديرية التضامن، وهي أول مبنى خصص كمستشفي للعزل بالمحافظة وكذلك الأكبر من حيث عدد 65 غرفة بطاقة أكثر 200 سرير.

الاسماعيلية:
غلق مستشفى كهرباء الإسماعيلية، بخروج آخر مصاب بفيروس كورونا، بعد تعافيه من الإصابة، بعد أن وصل إجمالي عدد الصابات التي وصلت للمستشفى 82، تعافى منها 43، فيما عزلت 36 حالة منزليًا، وتوفي 3 أشخاص.


تابع موقع تحيا مصر علي