عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباريات الدوري المصري والأوروبي اليوم الإثنين

تحيا مصر

تستمر منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم، بثلاث مواجهات هامة، أولها مباراة إنبي ضد سموحة، ويحتل سموحة المركز السادس برصيد 26 نقطة، بينما يحتل إنبي المركز السابع برصيد 25 نقطة.

الدوري المصري 

ومن المتوقع أن تكون المباراة ساخنة، لأن كلا الفريقين يريد إقتناص الثلاث نقاط للإقتراب من المربع الذهبي، وتقام المباراة اليوم، الساعة الرابعة عصرا، على ملعب بتروسبورت.

المواجهة الثانية تجمع بين المقاولون العرب ،والإنتاج الحربي، يدخل المقولون العرب المباراة بالمركز الرابع، برصيد 34 نقطة، بينما يدخل الإنتاج الحربي المباراة بمركز التاسع، برصيد 24 نقطة.

ويأمل ذئاب الجبل في الحغاظ على مكانه داخل المربع الذهي، خصوصا بعد تعادل بيراميدز أمس أمام طلائع الجيش وفقده لنقطتين ثمينتين، بينما تدخل كتيبة مختار مختار اليوم ثاني مباراتها، بعدما اقتنصوا نقطة ثمينة من الأهلي المباراة الماضية، أملين في السير بخطى ثابتة في جدول الدوري ، وتقام المباراة على ملعب المقاولون العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا .

ويُختتم اليوم بماراة الأهلي ضد أسوان ، أسوان صاحب المركز ال13 برصيد 19 نقطة يأمل في تعطيل النادي الأهلي صاحب المركز الأول برصيد 53 نقطة أملا في خطف نقطة على الأقل تساعده في الحفاظ على مركزه في وسط الدوري.

ويسعى الأهلي تعويض النقطتين اللاتي فقدهم بتعادله مع الإنتاج الحربي بنتيجة 1-1، وذلك ليحسم الدوري مبكرا، وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.

الدوري الأوروبي

يخشى العملاق الإيطالى مفاجآت البطولة القارية، بعد النتائج الأخيرة سواء فى دورى الأبطال أو اليوروباليج، آخرها خروج مانشستر يونايتد أحد المرشحين لتحقيق اللقب فى مباراة أمس أمام إشبيلية.

ويسعى أنطونيو كونتى، المدير الفنى للإنتر، إلى تحقيق الفوز والحفاظ على فرصه فى المنافسة على اللقب الغائب عن خزينة النادى منذ أكثر من 20 عاما، وتحديدا منذ عام 1998، وحصد اللقب للمرة الرابعة فى تاريخه.

أما شاختار فيخوض مباراة اليوم من أجل مواصلة المفاجآت وتحقيق اللقب للمرة الثانية فى تاريخه، بعدما حقق اللقب للمرة الأولى عام 2009.

وتقام المباراة ضمن مواجهات دور الثمانية بالدوري الأوروبي، على ملعب أسبرت أرينا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.

كما تستمر المنافسات بالدوري الامريكي والبلجيكي، وإليكم جدول المباريات :

الدوري المصري :

الأهلي x أسوان 9:00 مساءاً

المقاولون العرب x الإنتاج الحربي 6:30 مساءاً

إنبي x سموحة 4:00 عصراً

الدوري الأوروبي :

إنتر ميلان x شاختاردوتسيك 9:00 مساءاً

الدوري البلجيكي :

ويسلاند بيفرين x ستاندرا لييج 7:00 مساءاً

الدوري الأمريكي :

دالاس x ناشفيل 2:30 صباحاً
تابع موقع تحيا مصر علي