عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالخطوات..طريقة استخدام افاتار Avatar facebook للمشاركة في "التريند"

Avatar
Avatar

Avatar طريقة جديدة للصور غزت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل واسع، ومن ثم بدأ العديد من النشطاء يتسائلون عن طريقة استخدام Avatar للمشاركة في أحدث صيحات التريند.

طرح العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تساؤلات جمة حول ماهية Avatar، الذي تصدر بقوة منصات السوشيال ميديا، حيث يعبر Avatar عن الشكل الأقرب لمستخدم "فيس بوك" بطريقة كرتونية.

طريقة استخدام افاتار Avatar facebook

يبحث عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن طريقة استخدام افاتار Avatar، حيث يمكنك المشاركة فيه من خلال الدخول على تطبيق الفيس بوك والضغط على الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى، ومن ثم اضغط على مشاهدة المزيد.

يمكنك الضغط بعد ذلك على افاتارز Avatars، ومن ثم Next ثم Get Started، لتبدأ بتشكيل الـ Avatar الخاص بك واختيار درجة لون البشرة التي تريدها، ثم اضغط على التالي next.

قم بتحديد شكل الشعر ولونه، وكذلك شكل الوجه إن كان دائري أو بيضاوي، وبعدها يمكنك تحديد شكل العيون وشكل الرموش والحاجبين، والأنف، وبعدها يتم تحديد هيئة الجسم.

Avatar

تستطيع تغيير شكل الملابس الذي ترتديها، حيث تتنوع بين القمصان والبنطلونات، وغيرها من الطرق المختلفة والتي تتناسب مع الجنسين.

اقرأ أيضًا..Avatar.. أخر صيحات التريند على منصات السوشيال ميديا "صور"

تتمكن من مشاركة الـ Avatar الخاص بك مع أصدقائك على "فيس بوك"، بعد الإنتهاء من تشكيله ليكون الأقرب إلى ملامحك الحقيقية.
تابع موقع تحيا مصر علي