عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك الإسكندرية يكشف عن دعمه مبادرة الشمول المالي للشباب

تحيا مصر

كشف بنك الإسكندرية عن دعمه مبادرة الشمول المالي للشباب التى بدأت من 9 أغسطس إلى أغسطس 24 من خلال تقديم تسهيلات كبيرة على حساب توفير YOUTH الادخاري المخصصة للشباب بحد أدني بسيط يبلغ 50 جم بدلاً من 250 جم، وبعائد سنوي تنافسي يصرف شهرياً.

بنك الإسكندرية يدعم الشمول المالى

وجاءت مشاركة بنك الإسكندرية إيماناً بأهمية دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي على كافة الأصعدة، وبالأخص الشباب باعتبارهم المحرك الأساسي في التطوير وتحقيق التنمية المستدامة، وذلك عبر تمكينهم من إدارة شئونهم المالية الخاصة بشكل أفضل وبصورة أكثر أماناً، وبالتالي منحهم القدرة على اتخاذ القرارات وتحقيق الاستقلال المالي.

حساب YOUTH للشباب من بنك الإسكندرية
 
- فتح حساب الشباب من سن 16 عاماً بحضور وصى، أو بدون وصى عن التقديم من سن 18 عاماً، والحصول على بطاقة خصم مباشر مجاناً.

- تشجيع الشباب منها قسيمة شراء من New Balance عند فتح الحساب، وقسيمة شراء من مطعم Cook Door عند تجاوز رصيد 5000 جنيه مصري في نهاية الشهر.

اقرأ أيضًا.. بنك الإسكندرية يعلن عروض التقسيط على مشتريات Jumia

- يحصل العميل على خصومات حصرية ALEXDISCOUNTS عند الدفع ببطاقات YOUTH للخصم المباشر من أكثر من 50 علامة تجارية في جميع أنحاء مصر. ويوفر حساب توفير YOUTH مجموعة مختارة من المنتجات البنكية المتميزة.

- الحصول على بطاقات الخصم المباشر والتي تمنح العديد من المزايا مع تجربة تسوق استثنائية مليئة بعروض وخصومات والتي تناسب مختلف أساليب الحياة وصالحة للاستخدام الدولي والمحلي ومنها برنامج ALEXREWARDS الذي يتم تحديثه باستمرار بعروض وخصومات حصرية.
تابع موقع تحيا مصر علي