عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد الطفل عادل يسرد كواليس عملية "اللوز" التي راح على إثرها نجله ضحية للإهمال الطبي "صور"

الطفل عادل
الطفل عادل

كشف أحمد إبراهيم والد الطفل الذي يدعى عادل كواليس العملية التي راح طفله على إثرها ليكون ضحية للإهمال الطبي، حيث دخل الطفل لإجراء عملية اللوز إلا أن الطفل أصيب بمضاعفات بعدها.

لجأ والد الضحية إلى الطبيب الذي أجرى له العملية ليؤكد له الطبيب أن حالته الصحية جيدة وعليه الإنصراف من المستشفى، على الرغم من مرور أكثر من ساعة على خروجه من غرفة العمليات، ليبدأ ظهور أعراض ضيق تنفس بعد وصوله إلى المنزل، ليتواصل الأب مع الطبيب ليكون رده أنه لا داعي للتوتر.

وسرد أحمد ما دار بينه وبين الطبيب بعد تفاقم تلك الأعراض على طفله، قائلًا: " قمت بالذهاب للمستشفي ظل الطبيب يضللنى لاذهب إلى مراكز طبيه صغيره ليس به غرف رعايه وقام بالتهرب منى وقال لى انه غير متواجد بالعياده وان المستشفي التى تمت العمليه بها ليس بها غرف رعايه على الرغم انى اكتشفت فيما بعد انها بها وحده رعايه وظل يتردد علي بالمستشفي التي حجز الطفل بها في غرفه رعايه علي جهاز تنفس صناعي".

واستطرد حديثه قائلًا: "عرض عليا ٢٠٠٠ جنيه وقال انه يريد ان يساهم معي في علاج ابني وتفاصيل كثيره كلها تؤدى بنا إلى طريق واحد ان هناك خطأ حدث اثناء العمليه لم نعلم به".

اقرأ أيضًا..الحكومة تصدر قرار بعلاج طفل العجانة على نفقة الدولة

"عادل ابنى توفى وتم تشريح الجسمان ونحن الان فى انتظار تقرير الطبيب الشرعي وجميع الاطباء اجمعو ان هنالك خطأ فى التخدير من خلال الاشعه المقطعيه التى تمت عندما ذهبت به الى المستشفي انا عانيت كثيرا على مدار اسبوعين وانا ارى طفلي يموت كل يوم حتى وصلت إلى مرحله انا الطفل مخه مات ولا مجال له للنجاه.. وما عليك فعله ان توافق علي فصل جهاز الاكسجين عنه خاصه ان اليوم يتكلف حوالى ٥٠٠٠ جنيه والنتيجه محتومه وعلى الرغم من كل هذا صبرت حتى يقضى الله امره والا يكون وفاه ابني بيدى" هكذا أعرب والد الضحية عن اسفه لما صار.


تابع موقع تحيا مصر علي