عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حظك اليوم السبت 22-8-2020.. فرصة جيدة للحمل ورومانسية خاصة لبرج الحوت

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

حظك اليوم السبت 22-8-2020 يهتم العديد من المواطنين بمطالعة الأبراج بشكل يومي، في محاولة منهم لإكتشاف المزيد من الأحداث التي يحملها لهم البرج الخاص بهم، فربما يكون الحظ لصالحه.

رصدنا لك في هذا التقرير كل ما يهمك حتى تكون حذر أثناء مرور ساعات يومك على كافة المستويات بحسب برجك الفلكي.

برج الحمل

تتجاوز الصعوبات برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر، ولا تؤجل مشاريعك المقررة معه، كما تتخطى مرحلة من الصعوبات تركت فيك أثرًا سلبيًا انعكس على وضعك الصحي.

برج الثور

سوف تدهش المحيطين بك في العمل وتزيد من عدد المعجبين بك، قدرتك على تقديم الحجج المنطقية تربك الشريك، كما ستذهب للبدء بممارسة التمارين التي وصفها لك الطبيب لمعالجة أوجاع العنق والظهر.

برج الجوزاء

أنت على بعد خطوة واحدة من تحقيق مشروع أحلامك فكن على استعداد له، كما ان أوضاعك العاطفية تبدو جيدة الى حد ما، وتعد الأجواء الإيجابية والمريحة التي تعيشها تنعكس إيجابًا على صحتك، وتبقيك في راحة.

برج السرطان

تجنب الفوضى في العمل، وحاول أنّ تتصرف بهدوء ولا تُعر بعض الانتقادات أهمية، تضايقك كثيرًا متطلبات الشريك التي تثير أعصابك، وتدفعك إلى تحاشيه قدر الإمكان، كم لديك بعض الألم في عنقك أو ذراعيك، وقم بالتمارين الرياضية اللازمة.

برج الأسد

لا تتسرع في اتخاذ قرار بشأن علاقتك بالحبيب قد تندم عليه لاحقًا، ولن تجد من تثق به كما كنت تثق بالحبيب، حيث تنعم بالهدوء والراحة النفسية.

برج العذراء

إرادتك القويّة وإصرارك على النجاح يسهمان في تمكّنك من رفع مستوى التحدي في العمل.

برج الميزان

طموحك كبير ولكنك تبحث عن الفرصة المناسبة التي تساعدك على تحقيق هذا الطموح في العمل، لديك فرصة كبيرة للعودة لحبيبك السابق تشجع فقط هذة المرة، وقد تقطع عهدًا على نفسك للقيام بكل ما يلزم من أجل المحافظة على صحتك سليمة.

برج العقرب

كن حذر من الكلام المعسول في محيط العمل، ولا تبحث عن الجدال، بل عن التوافق والحلول التي ترضي معظم الأطراف، أنت من أصحاب الإرادة الصلبة، فلا تخف.

برج القوس

تراودك مشاعر تحمل إليك الحماسة لإحداث تغيير كبير أو للإقدام على مغامرة استثنائية في العمل، كما تهمك مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحه ومشاريعه، فكن حذر لا تحاول رفع أوزان ثقيلة فأنت تعاني ألمًا في الظهر وتعالج منه.

برج الجدي

التزم وعودك تجاه الزملاء ولا تتهرب من مسؤولياتك في العمل ونفذ المطلوب منك، تحاول جاهدًا ارضاء الحبيب ولكنك تشعر أنه لا يبالي، ومع ذلك تواصل سعيك لتصل إلى نتيجة، ولا انصحك ان تختلق الأعذار كلما عرض عليك الأصدقاء القيام بنشاط وخصوصًا هذا اليوم.

برج الدلو

لديك فرصة لإنجاز مشاريعك وفرض سلطتك في عملك، استفد من بعض الفرص الذهبية التي تتاح لك مع الحبيب اليوم.

برج الحوت

لديك فرصة حقيقة في التقرب من شريك الحياة وحل كل المشاكل الراهنة، حاول الاهتمام بصحتك اليوم فأنت لست على ما يرام.

اقرأ أيضًا..حظك اليوم الخميس 20-8-2020..اكتشف تفاصيل رحلة يومك

تعد قراءة البرج اليومي الخاص بك من أفضل الطرق لمعرفة ما ينتظرك حسب التوقعات وتأثير النجوم والكواكب على حياتك، كما أن معرفة حظك اليوم وقراءة برجك ما هي إلا محاولة توقع للمستقبل القريب ومشاكله حسب موضع النجوم وزواياها، لمساعدتك فى اتخاذ القرار الصحيح أحيانًا، ولكن تذكر دائمًا أن جميعها مجرد محاولات ولا يعلم الغيب والقدر إلا الله الخالق سبحانه وتعالى.
تابع موقع تحيا مصر علي