عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حظك اليوم الثلاثاء 25-8-2020..نصائح وتحذيرات خاصة لرحلة سلسة على مدار يومك

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم الثلاثاء 25-8-2020 يهتم العديد من المواطنين بمطالعة الأبراج بشكل يومي، في محاولة منهم لإكتشاف المزيد من الأحداث التي يحملها لهم البرج الخاص بهم، فربما يكون الحظ لصالحه.

رصدنا لك في هذا التقرير كل ما يهمك حتى تكون حذر أثناء مرور ساعات يومك على كافة المستويات بحسب برجك الفلكي.

برج الحمل

يمر هذا اليوم بتغيرات إيجابية وجيّدة على الصعيد المهني، وقد تبلغ الهدف قريبًا، كما يفرض عليك هذا اليوم التأقلم مع كثافة الضغوط، وعليك ان تأجّل المشاريع الكبيرة وكن مستعدًا للتفاوض.

وسوف تحاول استمالة الشريك باتجاهك مرة اخرى والظهور أمامه بأنك مهتم، وخصوصًا بعد معاملتك الباردة له في الفترة الأخيرة.

برج الثور

يوم خال من القلق على الصعيد المهني، وأفكار بنّاءة تسهم في بلورة مشاريع ناجحة جدًا، والأجواء المحيطة بالشريك تخلق نوعًا من التوتر العابر، وهذا يدفعك إلى اتخاذ خطوات سريعة لمعالجة الأمر، وحاول أن ترفه عن نفسك إما بالخروج مع الأصدقاء أو برفقة العائلة.

برج الجوزاء

يشهد هذا اليوم نجاحات وعمليات مالية مربحة، تجنب العناد والتشبث بأفكار بالية ولا تقدم، وهو يوم واعد على الصعيد العاطفي، يدعمك الشريك ويفتح أمامك مجالات جديدة، وحاول أن تستغل فصل الصيف كما يجب، والتحق بأحد الأندية أو مارس لعبة رياضية مفيدة لصحتك.

برج السرطان

تفتح أمامك اليوم أبواب كانت مغلقة، وثمة مؤشرات إيجابيات، لكن الأمر يتطلب منك التروي وتجنب التهور وعدم الاستثمار، ولا تدع المشاكل العاطفية تشغل بالك، قريبًا تنفرج الأمور وتجد الحلول المناسبة، وإحمِ نفسك من الأوبئة والأمراض وكن حذرًا جدًا، وتحصّن بالأطعمة التي تبعد عنك الفيروسات.

برج الأسد

عليك أن تتحلّى بالصبر في الفترة الراهنة، وتستشير الشريك في مسألة كانت تشغل بالك.

برج العذراء

يدعوك الفلك هذا اليوم إلى الانتباه لمصاريفك وأن أي خسارة من شأنها أن تزيد الأمور تعقيدًا، وكن على يقين أن الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة، لكنّ التسرّع مرفوض، ولا سيما مستقبلك مع الشريك، وتستمر في الامتناع عن ممارسة الرياضة بعد خضوعك لعملية في الظهر، على الرغم من أنها مفيدة لك.

برج الميزان

يسرّع هذا اليوم النمط ويكثر من الأعمال والمشاغل ويحدث تغييرًا كبيرًا في أجوائك المهنية، فتتلقى الأخبار الجيدة، وقد لا تكون الأوضاع العاطفية غير جيدة، إذ أن الحسابات تشير إلى توتر وضغط ومشاعر سلبية ومواجهات مع الشريك، ولا عذر لديك للتقاعس ولا حجّة للتهرّب من تنفيذ الواجبات المفروضة عليك صحيًا.

برج العقرب

يخلّصك أحد الزملاء من صدامات في حياتك المهنية ويرفع القناع عن بعض الحقائق في العمل، كما يحالفك الحظ في الحياة العاطفية لإشاعة السلام وتلطيف الأجواء وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب، وقد تتعرض لبعض الأمراض الشائعة هذا اليوم، ولا سيما الكوليسترول وغيره.

برج القوس

يحمل إليك القمر المتنقل في برجك هذا اليوم بشرى سارّة وهدية من أحد الزملاء، وتطلق عملية خلاّقة جدًا أو مشروعًا مميزًا في العمل، وحافظ على علاقتك بالحبيب، اقبل النقاش ولا تفرض آراءك عليه، وقد تتعرض لوعكة صحية فأنصحك بالذهاب للطبيب هذة المرة.

برج الجدي

قد ينذرك هذا اليوم العصيب بمعارضة شديدة لخططك المستقبلية في المجال المهني، فتحلَّ بالصبر، إمنح الحبيب المزيد من الخصوصية ولا تتدخل في شؤونه العملية أو تفرض قراراتك عليه، وانتبه إلى نوعية الأطعمة والتخفيف من بعضها مساء مفيد للصحة.

برج الدلو

يطرأ اليوم مستجد ما يجعل الأجواء إيجابية في العمل إلى أقصى الحدود، وتتخلص من عدم الاستقرار، والحبيب يفاجئك بالكثير من الأمور السارّة اليوم، وحنانه وعطفه يجذبانك إليه ويقربانك منه، ومن المفيد لصحتك وحالتك النفسية بين وقت وآخر تخصيص يوم للتنزه في الطبيعة أو على شاطئ البحر.

برج الحوت

سوف تنطلق بمغامرة جديدة في العمل أو بمشروع من دون أن يترك لك وقتًا للفراغ، كن مستعدًا لنقاش في القضايا المهمة التي تتعلق بمستقبل علاقتك بالحبيب وتحاول إيجاد الحلول المناسبة لها، لا تجازف بوضعك الصحي من أجل البرهنة أنك قادر على العمل ساعات طويلة بدون استراحة.

اقرأ أيضًا..تعرف على.. الأشخاص المناسبة لتكوين عش الزوجية بحسب برجك الفلكي

تعد قراءة البرج اليومي الخاص بك من أفضل الطرق لمعرفة ما ينتظرك حسب التوقعات وتأثير النجوم والكواكب على حياتك، كما أن معرفة حظك اليوم وقراءة برجك ما هي إلا محاولة توقع للمستقبل القريب ومشاكله حسب موضع النجوم وزواياها، لمساعدتك فى اتخاذ القرار الصحيح أحيانًا، ولكن تذكر دائمًا أن جميعها مجرد محاولات ولا يعلم الغيب والقدر إلا الله الخالق سبحانه وتعالى.
تابع موقع تحيا مصر علي