عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبائك ذهبية وثروة لا تقدر بثمن.. السوشيال ميديا يثير ضجة حول الملياردي الراحل ناصر الخرافي "صور"

تحيا مصر

أعاد عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نشر صور تلفت الأنظار نحوها تحت عنوان ثروة الملياردير الكويتي ناصر الخرافي، الذي توفى وترك السبائك الذهبية والماس وغيرها من ملذات الدنيا.

أثارت الصور ضجة واسعة بين رواد السوشيال ميديا من جديد، لتنتشر العديد من التعليقات ومنها "وما هي الحياه الدنيا إلا متاع الغرور"، وغيرها الكثير بعد انتشار تلك الصور بجانب صورة مثواه الأخير.

تحيا مصر تكشف حقيقة ثروة الكويتي الراحل ناصر الخرافي التي أحدث ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أتضح أن صور الماس ما هي إلا حبوب كريستال تستخدم في التزيين ولا يتعدى سعرها عشرات الدولارات.

يتضمن المنشور صورتين لمفروشات باللون الذهبي، تعود الأولى لمتجر للمفروشات في تايلاند أما الثانية فمعروضة على مواقع عدة لبيع المفروشات.

أما عن صورة سبائك الذهب الأخرى فتم إلتقاطها داخل مخزن بنك في جنوب إفريقيا، وصورة حبيبات الذهب منشورة عبر حساب شركة Morris and Watson لبيع الذهب على موقع Pinterest.

اقرأ أيضًا..أمل العوضي ضحية جديدة في عالم التجميل تثير فزع الجمهور

وكان الملياردير ناصر الخرافي قد توفى سنة 2011 عن عمر ناهز 67 عامًا، ويعد من أبرز رجال الأعمال في الكويت، فهو من مؤسسي مجموعة الخرافي التي تضمّ شركات تعمل في قطاعات النفط والاتصالات والهندسة والأغذية وغيرها.




تابع موقع تحيا مصر علي