عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنسيق المرحلة الثانية 2020 على بوابة الحكومة المصرية لتسجيل الرغبات

تحيا مصر

تنسيق المرحلة الثانية 2020 على بوابة الحكومة المصرية شهدت إقبالًا كثيفًا من قبل الطلاب، مع بداية الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، حيث إنطلقت المرحلة الثانية للتنسيق، الأمر الذي كان من شأنه زيادة البحث عن كل ما يخص التنسيق في المرحلة الثانية وخطوات الدخول لملىء الإستمارة إلكترونيًا.

ينتظر العديد من الطلاب تنسيق رغبات المرحلة الثانية 2020 على بوابة الحكومة المصرية، منذ فترة طويلة أي بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.

تنسيق رغبات المرحلة الثانية 2020

يمكنك الدخول إلى موقع التنسيق أولًا www.Tansik.Egypt.gov.eg ومن ثم كتابة رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك كي يمكنك البدء في كتابة الرغبات على بوابة الحكومة المصرية للتنسيق.

اختار الكلية أو المعهد التي ترغب الالتحاق بها عن طريق قوائم التوزيع الجغرافي المتدرج والتي تم استحداثها للحد من ظاهرة اغتراب الطلاب، وتنقسم قائمة الكليات المسموح له بالالتحاق بها إلى 3 مجموعات طبقا للإدارة التعليمية التابع لها مدرستك.

بوابة الحكومة المصرية للتنسيق

تتيح بوابة الحكومة المصرية للتنسيق تسجيل الرغبات بطريقة سهلة، دون الحاجة إلى الذهاب للمعامل، فقط عليك إتباع تلك الخطوات البسيطة السابق ذكرها كي تتمكن من ملىء إستمار تنسيق المرحلة الثانية 2020.

اقرأ أيضًا..تسجيل رغبات المرحلة الثانية 2020 بالخطوات

الجدير بالذكر، أن بدء تسجيل رغبات المرحلة الثانية 2020 اليوم والتي من المقرر أن تستمر على مدار 5 أيام لتنتهي يوم السبت القادم الموافق 5 من سبتمبر الجاري.
تابع موقع تحيا مصر علي