عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة ثلاثية للتأكد من عذرية المتهمة في قضية "طالب الرحاب"

تحيا مصر

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، قرارا بتشكيل لجنة ثلاثية ساتذه النساء والتوليد طب عين شمس بتوقيع الكشف الطبي على المتهمه "حبيبة" لبيان عما اذا كانت بكر من عدمه، بعد اتهامها للمجنى عليه بمعاشرتها بالقضية المعروفة إعلاميا ب«طالب الرحاب».

وذكر البيان الصادر عن مكتب النائب العام، اليوم الاثنين، أن تحقيقات النيابة العامة كشفت أن المتهمين قاموا على إثر خلاف بين المتهم الأول والمجني عليه لكشف الأخير قيام المتهم بتزوير بطاقة تحقيق شخصية للهروب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن. 

بيّت المتهمون النية وعقدوا العزم على قتل المجني عليه، واستأجروا إحدى الشقق السكنية بمدينة الرحاب، وقاموا باستدراج المجني عليه إلى تلك الشقة عن طريق المتهمة الثانية "خطيبته وزميلته بإحدى الجامعات الخاصة"، ثم قاموا جميعا بالاشتراك في قتله وأخفوا جثته بدفنها بحفرة أعدها المتهم الأول بالشقة كما قاموا بسرقة ما كان بحوزته من متعلقات عقب الواقعة.

اقرأ أيضا: تطورات قضية فيرمونت لصالح "نازلي" ابنة نهى العمروسي

وأن الكتهم الأول أعترف بجريمته ومثلها في مسرح الجريمة أمام النيابة العامة، وأحيل المتهمون جميعا محبوسين للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وأحيلت القضية إلى محكمة استئناف القاهرة لتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهمين.

وكان قد صدر قرار اليوم من محكمة جنايات القاهرة بتأجيل النطق بالحكم لجلسة 10 يناير لسماع شهادة كبير الأطباء الشرعيين في بيان سبب وفاة الطالب.


تابع موقع تحيا مصر علي