عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارتيرون يتابع حساب نادي سعودي بعد ساعات من رحيله عن الزمالك (صورة)

تحيا مصر

قام الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، والذي رحل عن القلعة البيضاء أمس، بمتاعبة حساب نادي التعاون السعودي، عمن خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر.

وليزيد بذلك الديك الفرنسي الشكوك في أن النادي الذي أغراه بالمرتب الضخم الذي أجبره أن يترك الزمالك في هذه الفترة الحرجة هو التعاون السعودي.

وقد اعتذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإدارة القلعة البيضاء بشكل رسمي عن تولي تدريب الفريق.

ورغم محاولات عديدة من رئيس النادي لإقناعه بالبقاء لمدة شهر على الأقل حتى يحسم البطولة الإفريقية، إلا أن الفرنسي أصر على موقفه وغادري النادي متجهاً للمطار، حتى دون أن يودع لاعبيه وجهازه المعاون .

اقرأ أيضا: رحيل كارتيرون عن نادي الزمالك.. واجتماع بين رئيس النادي واللاعبين

وأشارت التكهنات في الساعات الأخيرة أن كارتيرون يمتلك عرض من نادي خليجي يصل ل300 أو 400 ألف دولار في الموسم، وهو تقريبا 3 أضعاف راتبه في الزمالك، وأن أقرب الأندية لذلك هو التهاون السعودي، خصوصاً وأن إدارة التعاون ‬برئاسة محمد القاسم، قد أقالت البرتغالي فيتور كامبيلوس مدرب الفريق، منذ أسبوعين، بعد الخسارة أمام الاتفاق في الجولة 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


تابع موقع تحيا مصر علي