عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحلام تثير الجدل من جديد والجمهور يتهمها بالسخرية من أصالة

تحيا مصر

تعرضت المطربة الكويتية أحلام للإنتقاد والهجوم من قبل الجمهور بسبب تغريدة لهاعلى تويتر فهمها الكثير على أنها سخرية من ألبوم أصالة الجديد "لاتستسلم"، ليثير الجمهور الجدل من جديد حول الخلاف بين أصالة وأحلام.

ردت أحلام على الإنتقادات بشأن الجدل المثار حول علاقة تغريدتها بألبوم أصالة :" أولا أنا لن اسمح لنفسي ان أسيء لمجهود ووقت أي إنسان، وأنا اليوم لن أسمح لاي حد يسيء لأعمالي ومجهودي، وتغريدتي كانت على عمل بيني وعبد الرحمن وقلت له الصولو عاجبني والصولو ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار".

وأضافت: "أقسم بالله ماسمعت ألبومها ولكن جمهور المدعوة لن يترك مكان لأى شئ جميل"، وهاجمت أحلام أيضًا جماهير أصالة واتهمتهم بمحاولة إثارة الجدل بينهم مرة آخرى معلقة "أنا احترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين فما بالكم بألبوم وكل الملحنين والشعراء أصدقائي، وأنا أكبر من هذا كبرنا على هالأشياء وتعلمنا من ووقتنا الكثير".

اقرأ أيضًا..هكذا وصفت أحلام الفنانة هيفاء وهبي بعد ظهورها في أسود فاتح

تداول أيضًا الجماهير الخلاف السابق الذي كان بين أحلام وأصالة من جديد تلك الفترة وذلك بسبب المنافسة القوية التي عادت من جديد بين أحلام وأصالة في أعمالهم إذ أعلنت أحلام عن تحضيرها لألبوم جديد فى الفترة القادمة في الوقت ذاته الذي تحتفل فيه أصالة بألبومها الجديد "لاتستسلم".

تابع موقع تحيا مصر علي