عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة نجوم الوطن العربي يودعون أمير الكويت صباح الأحمد الصباح

امير الكويت
امير الكويت

أعلن الديوان الأميري اليوم منذ ساعات قليلة وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن عمر يناهز 91 عامًا.

ونعى الديوان الأميري في بيان رسمي ببالغ الحزن والأسى، "الشعب الكويتي والأمة العربية والإسلامية وشعوب العالم المغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى.

تأثر الكثير من الفنانين بهذا الخبر، وأعربوا عن بالغ حزنهم لوفاة أمير الكويت عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكانت أولهم المطربة الكويتية أحلام التي غردت على صورة لأمير الكويت قائلة: "اللهم ابدله درًا خير من داره وأهل خير من أهله ونقه من خطاياه كماتنقي الثوب الأبيض من الدنس"

نعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أمير الكويت وأهل الكويت قائلة "أتقدم بأحر التعازي والمواساة لأهل الكويت بوفاة الشيخ صباح الأحمد صباح رحمه الله وأسكنه فسيح جناته".

شارك أيضًا المطرب الفلسطيني محمد عساف في مواساة أهل الكويت قائلًا "أتقدم بأحر التعازي للكويت وشعبها العظيم بوفاة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد صباح..رحم الله الفقيد وألهمكم الصبر والسلوان".

غرد الملحن الشهير تركي آل الشيخ عبر تويتر معربًا عن حزنه قائلًا: "رحمة الله على الشيخ الوالد صباح الأحمد الصباح..عزائي لأهلنا في الكويت والوطن العربي والعالم أجمع..حفظ الله الكويت وأهلها وجعلها آخر الأحزان.

اقرأ أيضًا..وداعًا أمير الإنسانية.. حسين الجسمي ينعي أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر

شاركت الفنانة ليلى علوي أيضًا في تقديم العزاء لأهل الكويت قائلة: "خالص عزائي للشعب الكويتي في وفاة الأمير صباح الأحمد الصباح..إنا لله وإنا إليه راجعون.
تابع موقع تحيا مصر علي