عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأثنين 5- 10 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر


يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأثنين 5- 10- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.

آخر أخبار أورنج
أعلنت أورنج عن توقيع اتفاقية شراكة مع أكاديمية السويدي الفنية لمدة 3 سنوات لتوفير المنح التعليمية لتدريب الطلاب وتعليمهم ضمن مبادرات أورنج المجتمعية.

أورنج توقع اتفاقية مع أكاديمية السويدي لمدة 3 سنوات

آخر أخبار فودافون
باقات فودافون نت من أكثر الخدمات التى تقدمها الشركة والتى يبحث عنها عملاء فودافون باستمرار، فلا يتمكن أحد من عدم استخدام الإنترنت في وقتنا الحالي حيث يواصل الملايين من المصريين أعمالهم عن طريقة النت ويبحثون باستمرار عن رصيد باقات فودافون نت حتى لاينفذ وهم يعملون.

آخر أخبار المصرية للاتصالات We
أتاحت المصرية للاتصالات We إمكانية التظلم على فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2020 التى أعلن عن ظهورها عبر موقع المصرية للاتصالات We برقم التليفون وهناك من يتضرر من قيمة فاتورة التليفون الأرضى أكتوبر 2020 ويرغب تقديم تظلم.

آخر أخبار اتصالات مصر
أعلنت اتصالات مصر على عروض على أجهزة اللاب توب بالتقسيط لمدة تصل إلى 12 شهر بدون فوائد في سياق عر وض اتصالات مصر على الموبايلات وأجهزة اللاب توب المستمرة عند الشراء أونلاين.
عروض اتصالات مصر على أجهزة اللاب توب بالتقسيط


والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الثلاثة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي