عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة للمدرب الذي توفى على أرض الملعب واستكمل الحكم المباراة (فيديو)

تحيا مصر

شهد ملعب مباراة مركز شباب فارسكور ضد مركز شباب الروضة حالة من الصراخ والبكاء، عندما شاهد اللاعبين مدربهم أكرم حفيلة ساقطا على أرض الملعب متأثراً بأزمة قلبية، ولم يكن هناك فريق طبي أو عربة إسعاف تقوم بإنقاذه.

كان ذلك في مباراة مركز شباب فارسكور بدوري الدرجة الرابعة، وكان يلعب المركز في دورة الترقي للدرجة الثالثة، وكتب أحد المشجعين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :" الكابتن أكرم سقط مغشي عليه قبل نهاية الشوط الأول بدقائق وكانت النتيجة تشير لتقدم فريقه فارسكور بنتيجة (2-0) تم نقله إلى مستشفى رأس البر واستكملت المبارة وانتهت بفوز فريقه (2-1) ، ولكن بعد المباراة تأكدت الأخبار بوفاته .. رحمة الله عليك يا كابتن أكرم".

ما زاد المأساة حزنا وحسرة هو عدم وجود أي فريق طبي أو مسعف لإنقاذ "أكرم"، وأيضا استكمال الحكم واللاعبين للمباراة بشكل طبيعي بعد نقل مدربهم المتوفى إلى المستشفى، ما أثار غضب البعض، فكتب المحلل الرياضي خالد بيومي، عبر صفحته على تويتر "قضاء الله وقدره واقعة وفاة المدير الفني لمركز شباب فارسكور في الملعب جريمة تستدعي التحقيق مع مسؤولي كرة القدم المصريه سكتة قلبيه مفيش دكتور مفيش اسعاف والصدمة ان المباراة استكملت من الحكم.. لا اله الا الله.."

اقرأ أيضا: عقوبة قاسية وغرامات متوالية.. مصير فرجاني ساسي من اتحاد الكرة المصري

ونعى وزير الشباب وفاة الكابتن أكرم حفيلة، وتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرة الرياضة المصرية في وفاة المغفور له، الذي توفي أثر تعرضه لأزمة قلبية أثناء الشوط الأول من المباراة المؤهلة للتصفيات النهائية لدوري الدرجة الثالثة في مباراة له مع مركز شباب الروضة.

تابع موقع تحيا مصر علي