عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 6 -11 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر


يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 6 - 11-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري

من أبرز الخدمات التى يقدمها البنك الأهلي المصري كارت ميزة لسداد جميع المستحقات والمدفوعات الحكومية إلكترونيا، فيساعد كارت ميزة من البنك الأهلي المصري على السحب النقدي من خلال شبكة الصراف الآلي ATM الخاصة بالبنك الأهلي، أو أي ماكينة للبنوك الأخرى، تحمل رقم 123 داخل جمهورية مصر العربية، ويمكن من خلال كارت ميزة البنك الأهلي شراء كافة المشتريات، من الشبكة الواسعة للتجار المتاح لديهم نقاط البيع الإلكترونية.

البنك الأهلي المصري.. تفاصيل استخراج كارت ميزة والأوراق المطلوبة

آخر أخبار بنك CIB
وفر بنك CIB خصومات تصل لـ 70% عند استخدام بطاقات بنك CIB الائتمانية، بالإضافة إلى إمكانية التقسيط بدون فوائد لمدة تصل لمدة 24 شهر.

آخر أخبار بنك مصر

أعلن بنك مصر عن تفاصيل فتح حساب التوفير والرسوم المطلوبة، حيث يرغب الكثير من المواطنين ادخار أموالهم في البنوك للمحافظة عليها، ويثقون في بنك مصر لإيداع أموالهم باعتباره أحد البنوك الكبري في الدولة.

بنك مصر يكشف تفاصيل فتح حساب التوفير .. والرسوم المطلوبة

آخر أخبار العربي الأفريقي الدولي

في إطار تساؤلات عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي عن شروط فتح حساب التوفير، والرسوم المطلوبة، أكد البنك العربي الأفريقي أن رسوم فتح حساب التوفير تصل إلى 30 جنيه.

العربي الأفريقي الدولي: فتح حساب التوفير بـ 30 جنيه

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي